وصل وفد اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن قطاع غزة يصل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في محطته السابعة.

وتضم اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية، وزير الخارجية الأمير فيصل بن عبدالله، وزير الخارجية القطري الشيخ محمد آل ثاني، وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، ووزير الخارجية المصري سامح شكري، ووزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، ووزير الخارجية التركي هاكان فيدان، ووزيرة الخارجية الاندونيسية ريتنو مارسودي، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ووزير خارجية ماليزيا الدكتور زمبري عبدالقادر، وممثل المجموعة العربية في مجلس الأمن وزير الدولة الإماراتي خليفة المر.

#واشنطن | المحطة السابعة.. وفد اللجنة الوزارية المكلف من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن غزة يصل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن. pic.twitter.com/oYbLBDFW1m

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) December 7, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة الدول العربية غزة القمة العربية الإسلامية من القمة العربیة الإسلامیة اللجنة الوزاریة وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل قرارات وزارة التعليم واللجنة الفنية المختصة بشأن التعامل مع شكاوى امتحان مادة الفيزياء لطلبة الثانوية العامة.

وقال عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إن الدكتور رضا حجازي وزير التعليم وجه اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونموذج إجابات امتحانات الثانوية العامة، بفحص الشكاوى التي تم رصدها بخصوص امتحان الفيزياء.

وأشار متحدث التعليم، إلى أن الدكتور رضا حجازي طالب اللجنة الفنية بسرعة إعداد تقرير كامل حول مدى صعوبة امتحان مادة الفيزياء ومطابقة الأسئلة للمواصفات، بالنظر بعين الاعتبار لمصلحة الطلاب في المقام الأول.

وأضاف شادي زلطة، أنه بعد التدقيق مع اللجنة والدكتور رضا حجازي، تم اتخاذ قرار بمنح الدرجة الكاملة للطلاب في 3 أسئلة، وتحديد إجابتين صحيحتين من البدائل الأربعة لعدد سؤالين آخرين.

وأردف متحدث التعليم، أن وزير التعليم وجه بمساءلة اللجنة المسئولة عن مراجعة ورق أسئلة امتحان الفيزياء قبل طباعته، كما تم التوجيه بالإعلان عن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء فور الانتهاء من التصحيح الإلكتروني، وعدم الانتظار لنهاية باقي الامتحانات.
ووجه شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التعليم، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، قائلاً: «الوزراة حرصة على مصالحكم أكتر منكم، ونسعى لأن تتم الامتحانات بشفافية وتسير بشكل جيد».
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء
  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • بلينكن: انخرطنا في جهود حثيثة مع مصر وقطر للدفع بمقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا
  • «الحويج» يتابع التحضيرات بشأن قَبول ملفات المتقدمين لمعهد الدراسات الدبلوماسية
  • ننشر تفاصيل أجندة مجلس الشيوخ خلال الأسبوع الجاري
  • واشنطن تقدم طلبا الى السلطة الفلسطينية بشأن إدارة غزة مدنيا
  • مباحثات”سودانية ـ روسية” بشأن الملفات الأمنية