شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طواف فرنسا فوز رابع لفيليبسن وفينغيغارد يبقى متصدراً، ا ف ب – الأمة برس2023 07 12 منذ 8 دقيقة مولان حقق البلجيكي ياسبر .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طواف فرنسا: فوز رابع لفيليبسن وفينغيغارد يبقى متصدراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طواف فرنسا: فوز رابع لفيليبسن وفينغيغارد يبقى متصدراً

ا ف ب – الأمة برس

2023-07-12 | منذ 8 دقيقة

مولان - حقق البلجيكي ياسبر فيليبسن فوزه الرابع في النسخة الـ110 من طواف فرنسا للدراجات الهوائية بعدما أنهى المرحلة الحادية عشرة في المركز الأول، فيما تمسك الدنماركي يوناس فينغيغارد حامل اللقب بالقميص الأصفر وصدارة الترتيب العام.

وسبق للبلجيكي البالغ 25 عاماً أن فاز بالمراحل الثالثة والرابعة والسابعة من هذه النسخة، وقد رفع رصيده الإجمالي الى 6 انتصارات في الطواف الفرنسي الشهير الذي يشارك فيه للمرة الرابعة (لم ينه نسخة 2019 وحل في المركزين 109 و91 عامي 2021 و2022).

وكما كانت الحال في انتصاراته الثلاث الأولى، كان فيليبسن الأسرع مجدداً في مراحل السرعة (سبرينت) التي كانت هذه المرة لمسافة 180 كلم بين كليرمون-فيران ومولان، متقدماً بالسرعة النهائية على الهولندي ديلان غروينيفيعن والألماني فيل باوهاوس.

وأنهى فينغيغارد المرحلة في المركز الثامن عشر بفارق 17 ثانية عن فيليبسن لكنه لم يخسر أي ثانية في صدارة الترتيب العام، إذ جاء ملاحقه السلوفيني تادي بوغاتشار في المركز العشرين بنفس التوقيت، على غرار الأسترالي جاي هيندلي الثالث الذي حل في المركز الرابع والعشرين بنفس التوقيت عن منافسيه.

ويعود الدراجون الى المراحل الجبلية حين يخوضون الخميس المرحلة الثانية عشرة الممتدة من مولان حتى بيلفيّ أون بوجوليه لمسافة 169 كلم (متوسطة الصعود).

ترتيب الخمسة الأوائل في المرحلة الحادية عشرة:

1- البلجيكي باسبر فيليبسن 4:01.07 ساعات

2- الهولندي ديلان غروينيفيغن نفس التوقيت

3- الإلماني فيل باوهاوس نفس التوقيت

4- الفرنسي بريان كوكار نفس التوقيت

5- الدنماركي مادس بيدرسن نفس التوقيت

- الترتيب العام:

1- الدنماركي يوناس فينغيغارد 46:34.27 ساعة

2- السلوفيني تادي بوغاتشار بفارق 17 ثانية

3- الاسترالي جاي هيندلي بفارق 2:40 دقيقة

4- الإسباني كارلوس رودريغيس بفارق 4:22 د

5- الإسباني بيّو بلباو بفارق 4:36 د

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. توصية بالغاء 100 ألف وظيفة لتقليص الإنفاق الحكومي

الاقتصاد نيوز - متابعة

أوصى ديوان المحاسبة في فرنسا، المسؤول عن تحديد سبل الادخار لإعادة العجز العام إلى المستوى الأوروبي، بإلغاء 100 ألف وظيفة "تدريجيا" في البلديات والمناطق.

ومع توقع أن يتجاوز العجز العام في فرنسا والذي يخضع إلى جانب ست دول أخرى لتدابير العجز المفرط أمام المفوضية الأوروبية، 6 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي في 2024، أشار ديوان المحاسبة في تقرير نُشر الأربعاء إلى أن "تكاليف الموظفين التي تمثل ربع إنفاق الإدارات المحلية، تشهد نموا مستمرا".

وبهدف توفير 4.1 مليار يورو سنويا اعتبارا من 2030، توصي المؤسسة التي تهدف إلى التحقق من حسن استخدام المال العام، "بإعادة القوى العاملة في المجتمعات تدريجيا إلى مستوياتها في مطلع 2010"، أي "تخفيض 100 ألف وظيفة" من أصل 2 مليون.

ويتماشى هذا الاقتراح الذي من المحتمل أن يثير الغضب وعارضه النواب، مع خطة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي أشار في برنامج حملته الانتخابية في 2017، إلى إلغاء 120 ألف وظيفة في القطاع العام خلال خمس سنوات، لكنه تخلى عنها لاحقا.

وفي حين يسعى رئيس الوزراء ميشال بارنييه إلى خفض العجز العام إلى أقل من 3 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي بحلول 2029، يقترح ديوان المحاسبة بشكل خاص "التشارك في المشتريات" بين البلديات، مما قد يوفر 5 مليارات يورو سنويا.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: الاستعدادات جارية لحملة تطعيم ثانية ضد شلل الأطفال في غزة
  • فرنسا.. توصية بإلغاء 100 ألف وظيفة لتقليص الإنفاق الحكومي
  • فرنسا.. توصية بالغاء 100 ألف وظيفة لتقليص الإنفاق الحكومي
  • فرنسا تعتزم خفض الإنفاق وزيادة الضرائب
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت
  • فرنسا تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى الثامن من أكتوبر
  • فرنسا: ما نوع الإصلاحات المالية التي تدرسها الحكومة؟
  • اغتيال حسن نصر الله.. ماذا يجب أن يبقى من سيد المقاومة بعد رحيله؟
  • فرنسا تسلم لبنان 12 طنا من الأدوية والمعدات الطبية