نظم معهد بحوث الإلكترونيات برئاسة الدكتورة شيرين عبدالقادر محرم، لقاءًا مع مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث برئاسة الدكتور علي عبدالحميد رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة البحوث؛ لبحث فرص التعاون المُشترك، بمقر المعهد برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

ورحبت الدكتورة شيرين عبدالقادر محرم رئيس معهد بحوث الإلكترونيات بأعضاء مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة البحوث، مشيدة بالخدمات والأنشطة، والفعاليات التي يُقدمها النادي، لأعضاء هيئة البحوث بالمعهد وبالمراكز والمعاهد والهيئات البحثي.

 

معهد بحوث الإلكترونيات يقدم كل الدعم للنادي

ونوهت رئيس معهد بحوث الإلكترونيات بأن التعاون مع نادي أعضاء هيئة البحوث يُمثل فرصة هامة للتكامل والتواصل مع كافة المراكز والمعاهد والهيئات البحثية.
وخلال اللقاء بحث الجانبان فرص التعاون المُشترك لاسيما في مجال ورش العمل والموضوعات ذات العلاقة بتخصص المعهد، كذلك تقديم الدعم الفني من معهد بحوث الإلكترونيات للنادي في إنشاء واستضافه موقع النادي.

وأكدت رئيس معهد بحوث الإلكترونيات على تقديم كافة أوجه الدعم للنادي؛ لتنفيذ الأنشطة والفاعليات المشتركة بما يتوافق مع خطط المعهد ومجلس إدارة النادي؛ لخدمة ورعاية الأعضاء.

وأعلن الدكتور علي عبدالحميد رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة البحوث عن موافقة مجلس إدارة النادي على تقديم عدد أربع جوائز علمية محكمة بواسطة لجان متخصصة سنويًا، بالضوابط التي تضمن الاستفادة منها ضمن مُتطلبات الترقية للباحثين، كما تم الموافقة على تنظيم مؤتمر سنوي لنشر مخرجات المراكز والمعاهد البحثية، فضلًا عن إقامة عدد من الندوات وورش العمل والدورات العلمية من خلال المتخصصين  بشهادات معتمدة تفي بمتطلبات الترقية أيضًا.

وفي ختام اللقاء، أعرب الدكتور علي عبدالحميد عن سعادته بهذا اللقاء، مشيرًا إلى أن المعهد يتمتع بقدرات علمية وبحثية كبيرة تُسهم في تطوير البحث العلمي والابتكار في مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بحوث معهد بحوث معهد بحوث الإلكترونيات بحوث الالكترونيات البحوث معهد بحوث الإلکترونیات مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي

أعلن خالد المشري ومحمد تكالة -اللذان يتنازعان صفة رئيس المجلس الأعلى للدولة- موافقة أعضاء المجلس على اتفاق المركزي الذي يتضمن تعيين ناجي عيسى محافظا للمركزي ومرعي البرعصي نائبا له.

ووفق الرسالتين الموقعتين باسم المشري وتكالة، فإن عدد أعضاء المجلس الموافقين على اتفاق المركزي تجاوز 100 عضو، وذلك في مراسلة موجهة إلى القائمة بأعمال البعثة الأممية بالإنابة ستيفاني خوري.

من جهته أكد محمد تكالة أهمية خطوة اتفاق المركزي في توحيد المؤسسات الاقتصادية وتعزيز الاستقرار، مؤكدا ضرورة التقيد بنصوص الاتفاق، واستكمال تكليف مجلس إدارة المصرف، وخلال الآجال المحددة في الاتفاق.

وطالب تكالة بضرورة فتح المنشآت النفطية وإبعادها عن الصراعات السياسية، نظرا لدورها الحاسم في الاقتصاد الوطني وتأمين احتياجات المواطنين.

وسبق أن وقع، ممثلا مجلسي النواب والدولة (الهادي الصغير، وعبدالجليل الشاوش) اتفاقا بتشكيل مجلس إدارة جديد للمصرف المركزي، خلال مشاورات رعتها البعثة الأممية في ليبيا، وذلك في أعقاب أزمة المركزي وتعيين الرئاسي مجلس إدارة جديد للمصرف.

ووفقا للآلية المنصوص عليها في الاتفاق، يعين “عيسى والبرعصي” للمنصبين حسب ما تنص عليه المادة 15 من الاتفاق السياسي، وذلك في غضون أسبوع من تاريخ توقيع الاتفاق، ويصدر قرار بذلك من قبل مجلس النواب.

كما نص الاتفاق على أن يتولى المحافظ في مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ استلام مهامه على اختيار أعضاء مجلس الإدارة بالتشاور مع السلطة التشريعية على أن يعينوا وفقا للتشريعات النافذة، مع بقاء عضوية وكيل وزارة المالية بمجلس إدارة المصرف معلقة.

المصدر: المجلس الأعلى للدولة + رسالة ” محمد تكالة” + ليبيا الأحرار

المجلس الأعلى للدولةخالد المشريرئيسيمحمد تكالة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • وزير التموين يبحث سبل التعاون المشترك في مجالات التحول الرقمي مع مايكروسوفت
  • تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي
  • «الاستشعار من البعد» تبحث سبل التعاون المشترك مع هيئة فولبرايت
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك
  • وزير الطيران المدني يبحث مع "القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد" آفاق التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي سبل تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع في أوزبكستان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث مع رئيسة معهد الجودة التركي سبل التعاون في مجال السياحة العلاجية