رحلت عن عالمنا منذ ايام أيقونة فنية كبير بحجم ناهد فريد شوقي، وتأثر عدد كبير من نجوم الوسط الفني بخبر الوفاة ذاكرين حسن تعاملاتها وافضل أعمالها الفنية.


اعتذار وندم  رانيا فريد شوقي بعد فراق ناهد فريد شوقي


ونشرت رانيا فريد شوقي من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور تجمعها بشقيقتها معلقة:" للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد وده من عيوب البشر أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك

وأضافت: يمكن خدتنا مشحانات الدنيا وربنا نور بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه وحبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا والعمر بيخلص يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي انا مش عارفه انا بكتب ايه بس اللي حساه اكبر بكتير من أي كلام مازلت مش مستوعبه ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته وطريقة كلامه ونظراته وهزارك".


واستكملت:" وقولت للاحفاد اللي ماشفوش جدهم ناهد بقت نسخه من جدكم لما تشفوها كأنكم شفتوه سبحان الله والغريب اني من الشخصيات اللي بتخاف تدخل علي حد متوفي لإنه بيبقي آخر انطباع بيفضل في الذاكره عن الشخص لكن لما دخلت وشوفت وشك مبتسمه كأنك نايمة وبتحلمي حلم جميل حسيت انك شوفتي فريد ابنك بيستقبلك وخدك لحبايبك بابا وطنط هدي ومها أختنا ده تفسيري لابتسامتك الهادية الجميلة الواضحة أو ي اللي هونت علينا كلنا فراقك واللي مش هتفارقني اللي باقي من عمري كنتي راضية بكل اقدار الله ومسلمه أمرك لله ".


واختتمت:"إلي ان نلتقي يا اختي سلميلي علي بابا وقوليله الحياة من غيرك مش حياة ونفسي يجيلي في الحلم بقاله فترة غايب عني هتوحشيني أو ي يا حته من ابويا ومن قلبي".

رانيا فريد شوقي تكشف موعد العزاء

 

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي، قد أعلنت عن موعد ومكان عزاء شقيقتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا صباح أمس، ونشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام" منشورًا قالت فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال رانيا فريد شوقي ابنة رانيا فريد شوقي

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة

نعى الفنان سعد الصغير، الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو إثر تدهور حالته الصحية.

 أحمد رفعت

نشر سعد الصغير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يا رب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يا ابني ربنا يرحمك، بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان أحسن وهتبقى عند اللي أحن وأطيب من أي حد في الجنة بإذن الله".

 

وفاة أحمد رفعت

توفي أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا، مما خلف حزناً عميقاً في الوسط الرياضي.

جاءت وفاة رفعت بعد 117 يوماً من تعرضه لأزمة صحية خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي، حيث توقفت عضلة قلبه وتم إسعافه على الفور، لكنه فقد الوعي لعدة أيام قبل أن يستعيده.

 أحمد رفعت

أحمد رفعت، الذي تألق منذ أن كان لاعبًا في منتخب مصر للشباب، لم يتمكن من تحقيق أحلامه الكبيرة، رغم اقترابه منها بشكل كبير.

كان رفعت جناحًا موهوبًا يتميز بمهاراته في تسديد الضربات الثابتة وإرسال العرضيات، واشتهر بشخصيته القوية وصراحته.

 أحمد رفعت

وصف باسم مرسي، نجم الزمالك السابق، زميله أحمد رفعت بأنه "صاحب شخصية" عند انضمامه للفريق الأبيض قادمًا من إنبي.

أما إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي، فأطلق عليه لقب "العقرب" نظرًا لموهبته الفذة، حيث كان قد استقطبه من الأهلي في عام 2008.

هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

مقالات مشابهة

  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • عاجل.. وفاة مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عاما
  • رسالة مؤثرة من رونالدو بعد خروج البرتغال من يورو 2024
  • وفاة مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عامًا
  • سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه على المسرح القومي
  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • ياسمين علي بأغنية “حلوة الدنيا”.. رسالة تفاؤل ودعوة للحياة