اتهم الفنان الأردني الشاب سيلاوي باستغلال القضية الفلسطينية لمصالحه الشخصية، كما تعرض للهجوم للترويج لأحدث حفلاته الغائية بالإشارة إلى أن أتعابه المالية ستعود كتبرعات لإغاثة أهالي قطاع غزة.

اقرأ ايضاً سري السيلاوي يكشف هوية ضحيته في مدرسة الروابي.. ليان أم ليث؟سيلاوي يتبرع بأتعابه المادية لغزة

في التفاصيل، نشر سيلاوي البوستر الرسمي لحفله الغنائي، المقرر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت بتاريخ 25 ديسمبر الجاري، وأرفقه بتعليق: "جميع الاتعاب المادية لهذا الحفل ستكون ك مساعدات انسانية ل اخواننا في غزة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور معربين عن غضبهم واستيائهم من استمرار إحياء سيلاوي للحفل الغنائي بدلًا من إلغائه بشكل كامل، في ظل ما يعاني منه أهالي قطاع غزة من إبادة جماعية وتهجير من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎حُسام | siilawy‎‏ (@‏‎siilawyofficial‎‏)‎‏

وكتب أحدهم ساخرًا: "تنساش دقيقة الصمت بالحفلة وتلبس الكوفية وانت بتغني..هَزُلت"، وعلَّق آخر: "بحب اقول للفنان "حسام سيلاوي" اهل غزة مابدهم مصاري من شخص رايح يرقص بظل هم قاعدين ينقتلو..خلي المصاري الك، اوك برو؟ آه، وحتى لو كان في شرط جزائي، بتمنى ماتجيب سيرة أهل غزة عشان نشفق عليك".

سيلاوي يدافع عن نفسه وسط الهجوم

وبعد الهجوم الذي تعرض له، خرج سيلاوي عن صمته لافتًا إلى أنه ملزم بإتمام عقوده، وكتب في منشور شاركه عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام": "لازم نبلش نفهم شو يعني شرط جزائي وشو يعني ملزم وشو يعني ما بدي أتعابي".

اقرأ ايضاًبكلمات مؤثّرة علا الفارس تنعى الإعلامي الرّاحل سعد السيلاويسيلاوي يتضامن مع فلسطين بالغناء

وفي وقت سابق، طرح سيلاوي أغنية جديدة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وكتب: "يشهد الله أن العجز أخذ عُمر من عُمرنا واخذ البهجة من روحنا ومو طالع بإيدنا شي وعم منشوف اهلنا كل يوم عم بموتو ب أسوء الطرق ، ويشهد الله إنو منحاول بكل الطرق وبكل ما عنا ، وأنا عن نفسي هيك بعرف اعبر عني وعنكم..حقك علينا يا بلدي حقك علينا كلنا".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎حُسام | siilawy‎‏ (@‏‎siilawyofficial‎‏)‎‏


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيلاوي التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

‎قرار جديد من الجمارك بشأن الإفراج الجمركي لسيارات المعاقين.. التفاصيل

أصدرت مصلحة الجمارك تعليمات جديدة بشأن الإفراج الجمركي عن سيارات ذوي الهمم خلال الفترة المقبلة، وذلك في المنشور رقم 39 لسنة 2024.

وأكد المنشور ضرورة قيام أصحاب الشأن أو وكلائهم بإدراج البيانات الأساسية المطلوبة لاستخراج رقم التسجيل المسبق للشحنات (ACID)، وكذلك البيانات الجمركية، وفقًا لرقم الإصدار الآلي المستحدث المخصص لسيارات ذوي الهمم، والذي تم تحديده تحت رقم «996 – 999 – 999».

كما يجب إدراج البيانات الأساسية المطلوبة لتسجيل البيان الجمركي بصورة صحيحة في الحقول المخصصة، مثل «الاسم رباعيًا من واقع المستندات الرسمية المطلوبة، الرقم القومي، والعنوان»، وذلك للمستفيد من السيارة من ذوي الهمم، وليس أي رقم قومي آخر، سواء كان للوصي أو المستخلص.

الإفراج الجمركي عن سيارات المعاقين

وتابع المنشور الصادر عن الجمارك بشأن الإفراج الجمركي عن سيارات المعاقين، بأنه يجب رفع المستندات الأصلية المطلوبة، مثل «القومسيون – بطاقة الخدمات المتكاملة – بطاقة رقم قومي سارية، أو شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة للقصر»، وذلك بصورة سليمة دون تكرار مستندات غير مطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، يجب إدراج بيانات السيارة كاملة في الحقول المخصصة، مثل نوع السيارة، موديل السيارة، رقم الشاسيه، السعة اللترية، وغيرها.

مراجعة كافة البيانات المدرجة

كما تضمن المنشور المهام الخاصة بالمواقع التنفيذية، والتي تضمنت مراجعة كافة البيانات المدرجة بواسطة أصحاب الشأن أو وكلائهم من المخلصين الجمركيين المعتمدين، والتأكد من مطابقة البيانات الأساسية المطلوبة (الاسم – الرقم القومي – العنوان) للمستفيد من ذوي الهمم، وذلك من واقع المستندات المرفوعة والبيانات الأساسية المدرجة في كافة الحقول الإجبارية مع تعديل ما يجب تعديله، بجانب التأكد من استيفاء كافة المستندات الأصلية المطلوبة للإفراج، وتسكينها في الحقول الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • ‎قرار جديد من الجمارك بشأن الإفراج الجمركي لسيارات المعاقين.. التفاصيل
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • عبور 50 ألف شخص إلى سوريا هرباً من الغارات الإسرائيلية على لبنان
  • وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • بعد إعلان استشهاده.. السيد نصرالله في صوَر
  • بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي اغتياله.. من هو حسن نصرالله؟
  • إعلان للجيش الإسرائيلي: اليمن ستكون الوجهة القادمة بعد لبنان
  • مسؤول إسرائيلي: كبار قادة حزب الله كانوا هدفا للهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت