البوابة:
2024-07-24@18:30:30 GMT

سانشو مرشح للرجوع إلى دورتموند في صفقة تبادلية

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

سانشو مرشح للرجوع إلى دورتموند في صفقة تبادلية

يقترب بوروسيا دورتموند من استعادة نجمه السابق الإنجليزي جايدون سانشو الذي يوشك على الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الهولندي دونيل مالين جناح دورتموند مرشح للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد خلال سوق الانتقالات الشتوي في شهر يناير المقبل مقابل سانشو.

ويخطط النادي الألماني للاستغناء عن مالين مقابل 30 مليون يورو بعد فشله في تقديم مستويات مقنعة، ومن الممكن أن يرحل إلى إنجلترا مطلع العام القادم.

أما جناح يونايتد الذي تردت العلاقة التي تربطه بالمدير الفني إيريك تين هاغ، فيبدو مستقبله أيضا بعيدا عن الشياطين الحمر بعدما تم تجميده من المشاركة مع الفريق.

ويطمح دورتموند بالتالي لإعادة النجم الإنجليزي إلى صفوفه على سبيل الإعارة مبدئيا، إلا أن على اللاعب تخفيض أجوره لإتمام الصفقة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند مانشستر يونايتد التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

رئيس الإدارة المركزية الأزهرية ورئيس المنطقة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب

شهد جناح الأزهر الشريف بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، اليوم الاثنين، زيارة للدكتورة نوال حسني، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، وذلك برفقة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، ومحمد عبد الله، مدير رعاية الطلاب بالمنطقة.

استقبل الدكتورة نوال حسني، والدكتور عبد العزيز، كل من الدكتورة رباب حسين والدكتورة نجلاء فتحي من قطاع المعاهد الأزهرية، ومنال حلمي من منطقة الإسكندرية، وتفقدت معرض اللوحات الفنية وما به من مجالات فنية مختلفة، تُضفي لمسة جمالية على الجناح، وورش عمل تعليم الأشغال الفنية التي يتيحها الجناح للزائرين، بالاضافة إلى عروض رياض الأطفال التي تُقدم فقرات ترفيهية هادفة للأطفال، وتُسهم في تنمية قدراتهم.

 

وأجرى رئيس رعاية الطلاب ورئيس منطقة الإسكندرية، جولة تفقدية داخل الجناح شملت: متحف المخطوطات الذي يضم مجموعة من المخطوطات النادرة في مختلف المجالات، ليُتيح للزائرين رحلة عبر التاريخ الإسلامي العريق، وركن الفتوى والذي يتواجد فيه نخبة من المشايخ والواعظات المتخصصين للاجابة على أسئلة الزوار واستفساراتهم الدينية، تعزيزًا للفهم الصحيح للدين الإسلامي، ركن الأطفال الزاخر بالألعاب والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى كتب الأطفال التوعوية ومجلة نور، لتنمية مهارات الأطفال وإثراء معارفهم، وركن الخط العربي الذي يُتيح للزائرين تعلم الخط العربي بأنواعه المختلفة، وكتابة أسمائهم بخط اليد، تعبيرًا عن جماليات الخط العربي، ومنفذ بيع الكتب الذي يوفر للزائرين فرصة اقتناء الكتب الصادرة عن مجمع البحوث الإسلامية بأسعار مخفضة، مما يُثري المكتبة الشخصية ويُحفز على القراءة.

 

وأعربت الدكتورة نوال حسني، والدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، عن إعجابهما الشديد بما يضمه جناح الأزهر الشريف من إصدارات متنوعة ونشاطات ثقافية هادفة، مُؤكدين على دور الأزهر الشريف في نشر الوسطية الإسلامية الصحيحة ومواجهة الفكر المتطرف. كما قدّما الشكر للقائمين على تنظيم المعرض، ودعوا الجمهور إلى زيارة جناح الأزهر والاستفادة من محتوياته القيمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • «سانشو اليونايتد» يقترب من سان جيرمان
  • مانشستر يونايتد يحدد سعر سانشو وينتظر رد باريس سان جيرمان
  • مانشستر يونايتد يجهز عرضا مقابل 100 مليون لضم موهبة هولندا
  • رئيس الإدارة المركزية الأزهرية ورئيس المنطقة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • تطورات مفاجئة في صفقة إيدرسون مع الاتحاد
  • باريس سان جيرمان يسعي لخطف نجم مانشستر يونايتد
  • بسبب برانثويت.. إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد
  • تشيلسي الإنجليزي يتعاقد مع الأمريكي كاليب وايلي
  • سانشو مطلوب في باريس
  • عملاق أوروبي يستهدف ضم نجم اليونايتد