كشف الإعلامي إسلام صادق، عن تفاصيل هامة بشأن إمكانية انتقال أحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، قائلا إن بعض المسؤولين داخل صفوف النادي الأهلي يفضلون التعاقد مع أحمد فتوح، في ضوء تراجع مستوى علي معلول، موضحا أن أحد مسؤولي الوكرة القطري سيراقبون علي معلول في كأس العالم للأندية، وإذا ظهر اللاعب بشكل مميز في كأس العالم للأندية سيتم تقديم عرض للحصول على خدمات اللاعب.

 

هل ينتقل أحمد فتوح إلى صفوف الأهلي؟ 

وأضاف "صادق"، خلال تقديمه برنامج "البريمو" المذاع من خلال قناة "تن"، أن البعض داخل النادي الأهلي يرى أن التعاقد مع أحمد فتوح هو السبيل الوحيد لحل أزمة الظهير الأيسر في الفترة المقبلة، والبعض الآخر يرى أن وجود فتوح لن يضيف جديد، لافتا إلى أن أحد المسؤولين داخل النادي الأهلي يرى أن إمام عاشور أدائه غير مقنع في الأهلي على الرغم من تألقه مع الزمالك. 

وتابع إسلام صادق، أن بعض المسؤولين في الأهلي قلقين من تكرار ملف إمام عاشور أن يتم دفع مبلغ مالي كبير ولا يجني اللاعب ثمار تلك المبالغ المالية داخل الأهلي، خاصة في ضوء أن إمام عاشور لم يقدم المستوى المتوقع في الوقت الحالي، موضحا أن بعض المسؤولين يرون أن يتم البحث عن لاعب صغير في السن يتم الدفع به في هذا المركز أو التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي بدلا من دفع مبلغ مالي كبير في لاعب مصري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح الأهلى برنامج البريمو إسلام صادق علي معلول كأس العالم للاندية النادی الأهلی التعاقد مع إمام عاشور أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة «الطائرة سيدات» بالنادي خلال الفترة المقبلة.

سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج


وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.


‎وأشار العوضي إلى أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة؛ من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.


وأشاد العوضي بموهبة حبيبة، لافتًا إلى أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة