شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الدبيبة” يتفقد مشروع باب طرابلس ببلدية أبوسليم، الوطن رصد تفقد رئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة اليوم الأربعاء مشروع باب طرابلس ببلدية أبوسليم، أحد المشاريع الاستثمارية .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الدبيبة” يتفقد مشروع باب طرابلس ببلدية أبوسليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الدبيبة” يتفقد مشروع باب طرابلس ببلدية أبوسليم

الوطن| رصد

تفقد رئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة اليوم الأربعاء مشروع باب طرابلس ببلدية أبوسليم، أحد المشاريع الاستثمارية التابعة للشركة الليبية للتنمية، بهدف الوقوف على نسبة الإنجاز الفنية لمكونات المشروع الإدارية والسكنية والتجارية، وخطة الشركة لاستكماله.

وأكد الدبيبة انطلاق مشاريع عودة الحياة في كافة المجالات، ومن بينها قطاع الاستثمار الذي تم توجيهه ليصبح داخليا ومبنيا على دراسةجدوى مهنية تقوم بها مكاتب عالمية، مشدداً على ضرورة الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تم تقييم جدواها من شركات الاستثمارالعالمية.

و استعراض الاجتماع الخطة الاستثمارية المقترحة للمشروع بكافة مكوناتها، والاستفادة من المباني الإدارية المنفذة بالمشروع ليتم تحويلها إلى مجمع إداري وزاري متكامل بهدف معالجة مشكلة نقص المباني الإدارية عوضاً عن تركيز الوزارات والمؤسسات الحكومية على الإيجارات ووجودها داخل الأحياء السكنية.

هذا وقدم مدير إدارة المشروعات بالشركة الليبية LIDCO، عرضاً ضوئياً يوضح المخطط العام للمشروع، ونسبة الإنجاز في كل مكوناته، وخطة الشركة لاستكماله سواء بالاستثمار أم بالتعاقد الحكومي.

كما نفذ الدبيبة جولة ميدانية للاطلاع على تفاصيل المشروع وأعمال البنية التحتية الجارية.

وحضر الاجتماع وزراء النفط والغاز والمالية والحكم المحلي والتعليم التقني والتربية والتعليم والإسكان والتعمير والعمل والتأهيل والصناعة والمعادن بالحكومة المنتهية، ورئيس وأعضاء المؤسسة الليبية للاستثمار والشركات التابعة لها، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة صندوق الإنماءالاقتصادي والاجتماعي، وعدد من وكلاء الوزراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع طارئ للجنة الفنية العليا للأزمات بشأن آخر مستجدات تقلبات المناخ ومراقبة السدود ببلدية زليتن

ليبيا – اجتمع عميد بلدية زليتن مفتاح حمادي ورئيس لجنة الأزمات والطوارئ بالبلدية الدكتور مصطفى البحباح وعضو المجلس البلدي محمد العكاري ومندوبي ورؤساء والقطاعات بالبلدية مع رئيس اللجنة الوطنية للطوارئ ، الأمين العام للمجلس الأعلى للإدارة المحلية بوزارة الحكم المحلي “نصر المحتوت “.

حيث تم مناقشة تقلبات الطقس وتقييم الوضع الحالي وتأثيره على المناطق المتأثرة وآخر مستجدات أزمة ارتفاع منسوب المياه ومتابعة حركة المياه في السدود والأودية، وخاصة في المناطق المتضررة.

كما تم وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للبلدية مناقشة الاستعدادات اللازمة بالتعاون مع الطب الميداني ووضع خطة عمل للتعامل مع الأزمات المحتملة وتعزيز التنسيق بين الجهات المعنية ووضع استراتيجيات فعالة للتعامل مع الأزمات والتأكيد على أهمية الاستجابة السريعة لتقلبات الطقس والأحداث الطارئة.

وقد تم بعد الاجتماع زيادة الأودية والوقوف على أرض الواقع وإرسال تقارير لحكومة الوحدة الوطنية بشأن حال الأودية والسدود.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 140مليون.. وكيل صحة الشرقية يتفقد مشروع المخازن الاستراتيجية
  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات الاستثمارية بالواحات البحرية ومدينة الباويطى
  • لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي
  • الرصاص يتفقد سير العمل في مشروع بناء خزان مياه الشرب بالبيضاء
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • قضية تزوير 70 سيارة.. التماس 7 سنوات حبسا لموظفين ببلدية باب الوادي وآخرين
  • هكذا شكّل موظفون ببلدية باب الوادي عصابة تزوير المركبات بانتحال هويات أشخاص آخرين
  • حريق في إحدى الشقق السكنية في طرابلس
  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية
  • اجتماع طارئ للجنة الفنية العليا للأزمات بشأن آخر مستجدات تقلبات المناخ ومراقبة السدود ببلدية زليتن