رفضت محكمة الاستئناف طلب محامي المتهم بقتل لاعب نجل الزمالك برد المحكمة وتواصل محكمة جنايات  القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بقتل نجل لاعب الزمالك السابق عمر كشمير.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة لمنتصف مايو لعام 2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، بأن قام المتهم بقتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن كشمير نجل لاعب الزمالك السابق عمر كشمير مع سبق الإصرار.

أمر الإحالة يوضح  كيفية تنفيذ الجريمة

وكشف أمر الإحالة أن المتهم حال سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

محكمة الاستئناف تصدر أحكامها في حق أفراد شبكة تستغل قاصرين جنسيا بمحلات SPA بتيفلت

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أدانت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالرباط بحر الأسبوع الجاري خمسة متهمين ينشطون في شبكة متخصصة في استغلال القاصرات والقاصرين في الدعارة وممارسة الشذوذ الجنسي، إلى جانب توظيفها فتيات في محلات التدليك SPA لتقديم خدمات جنسية لزبنائها مقابل مبالغ مالية مهمة يستولي عليها زعيم الشبكة ومساعدتاه في حين لا تحصل الفتيات المستغلات الا على مبالغ هزيلة.

القضية تفجرت في دجنبر 2023 بمدينة تيفلت القريبة من الرباط بحوالي 60 كيلومترا شرقا، بناء على تحقيقات عناصر الشرطة القضائية المحلية بتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي أفضت الى تفكيك شبكة متخصصة في الدعارة والشذوذ الجنسي وصل عدد عناصرها إلى 15 شخصا، يتزعمهم شاب ثلاثيني معروف بشذوذه الجنسي على مستوى تيفلت، وتساعده شابتان تلعبان دور الوسيطتين اعتمادا على محل حلاقة تملكه إحداهما، وتستغلانه لاستقطاب القاصرين والقاصرات وعرضهم على زبناء الجنس مقابل مبالغ مالية كبيرة.. بحيث قامت المصالح الأمنية بمداهمة منزل وضبط شخص في حالة تلبس رفقة قاصر ذكر، كما تمت مداهمة مجموعة من الأوكار في مرحلة ثانية كانت تستغلها الشبكة، وتم اعتقال العديد من المشتبه فيهم بينهم نساء وفتيات والعثور على كميات من الخمور، ومعدات خاصة بممارسة الجنس وأسلحة بيضاء ومبالغ مالية مهمة يعتقد انها من مداخيل هاته التجارة الممنوعة.

للإشارة فقد تمت إدانة زعيم الشبكة استئنافيا بتهم تكوين شبكة مختصة في الاتجار في البشر والدعارة والشذوذ الجنسي والقوادة والتغرير بقاصرين وتحريضهم على الفساد وممارسة الشذوذ وإعداد أوكار الدعارة بسبع سنوات سجنا نافذا علما أن الحكم الابتدائي أدانه بثماني سنوات سجنا، فيما أدينت مساعدته الأولى بخمس سنوات سجنا بعد ادانتها ابتدائيا بست سنوات، أما المساعدة الثانية فأدينت بسنة حبسا نافذا استئنافيا بدل سنتين ابتدائيا.

كما أدانت ذات المحكمة متهمين آخرين متابعين في حالة سراح بتهم المشاركة بسنة حبسا موقوفة التنفيذ لكل واحد منهما، بدل سنة واحدة نافذة التي أدينا بها ابتدائيا.

مقالات مشابهة

  • دفاع لاعب الزمالك فتوح يطلب إخلاء سبيله.. والمحكمة ترفض
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • محكمة الاستئناف تصدر أحكامها في حق أفراد شبكة تستغل قاصرين جنسيا بمحلات SPA بتيفلت
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين