شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العبود يكشف مفاجأة سارة تسعد الاتحاد وتفتح الباب أمام الهلال، يستمر الحديث حول مستقبل الدولي السعودي عبد الرحمن العبود لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خاصة بعد استبعاده من قائمة العميد التي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العبود يكشف مفاجأة سارة تسعد الاتحاد وتفتح الباب أمام الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العبود يكشف مفاجأة سارة تسعد الاتحاد وتفتح الباب...

يستمر الحديث حول مستقبل الدولي السعودي عبد الرحمن العبود لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خاصة بعد استبعاده من قائمة العميد التي تخوض معسكر الاستعداد للموسم الجديد في مدينة الطائف.

وقرر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد، استبعاد العبود من معسكر الطائف، بعد خروجه من حساباته في الموسم الجديد.

سلطان الفرحان في الاتحاد.. زميل كانتي وعاشق البطاقات الصفراء

قرار عبد الرحمن العبود يورط الاتحاد .. صراع الهلال والنصر يشتعل

وكان سانتو قد طالب الإدارة بتسويق الثلاثي عبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي، وحمدان الشمراني، نظرًا لعدم الحاجة الفنية لهم.

وانتقل البيشي إلى صفوف ضمك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، فيما سيرتدي الشمراني قميص الوحدة في الموسم الجديد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

العبود ينفي شروطه التعجيزي على الاتحاد

أكد رفيع الشهراني، وكيل أعمال عبدالرحمن العبود، أن موكله لم يشترط شئ على الاتحاد.

وقال الشهراني، في تصريحات صحفية: "غير صحيح مايتم تداوله عن رغبة اللاعب في طلبه للمخالصة الماليه مع ناديه الاتحاد".

ويعد نجم الاتحاد، أحد أبرز اللاعبين السعوديين الذي يحظى باهتمام من الهلال والنصر، والذي سيمثل قوة فنية لأي منهما حال رحيله عن صفوف العميد في الميركاتو الصيفي.

ويترقب الهلال والنصر، القرار النهائي بشأن مستقبل العبود مع الاتحاد من أجل بحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: فتح مصر الباب أمام الهجرة غير الشرعية دون ضابط "خطر جبار"

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن هناك مخاطر على الاستقرار الموجودة في مصر منها ظواهر الهجرة غير الشرعية، قائلًا: "هناك فرق بين الهجرة غير الشرعية واللجوء السياسي والإنساني ولا يجوز الخلط بينهما".

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الهجرة غير الشرعية لمصر خطر جبار، منوهًا إلى أن هذه الهجرة تصنع عشوائيات وهو خطر يداهم المجتمعات، موضحًا أن هناك حديث دائم عن خطورة الهجرة من الريف إلى المدينة ولا بد أن نقف أمام الهجرة غير الشرعية.

إبراهيم عيسى يكشف سبب عدم تحرك الجيوش العربية للدفاع عن لبنان إبراهيم عيسى: الأحزاب في مصر لا تمارس الديمقراطية بشكل حقيقي

 وتابع: "مصر تستضيف وتقبل هجرة غير شرعية تأتي بمشاكلها وأزماتها.. هناك من يؤيد الجيش السوداني وآخر يؤيد الدعم ومن سوريا جاء من يؤيد النظام ومن يعارضه".

وأشار إلى أن مصر استقبلت الملايين من الهجرة غير الشرعية دون أن تكون مستعدة على أي نحو، وهم يمثلون ضغط على الاقتصاد المصري، مردفا: "اللاجئون في مصر لا يتعدون بضعة آلاف طبقا لمفوضية اللاجئين"، منوهًا بأن الخطر الحقيقي في أن المهاجرين يعيشون في مصر مع اختلاف توجهاتهم السياسية.

إبراهيم عيسى: عدد هائل من المهاجرين إسلاميين والتيارات السياسية في مصر مراهقة

ونوه إلى أن عدد هائل من كتل المهاجرين القادمة من ليبيا والسودان وسوريا وغزة هم تيار إسلامي، وتساءل قائلًا: "معظم اللي هربان من بشار الأسد هيكون هربان ليه؟".

وشدد، على أننا أمام مشهد خطر على الاستقرار، مؤكدًا أن التيارات السياسية في مصر مراهقة للغاية وتحتاج إلى خبراء في المراهقة لمعالجة مراهقتهم السياسية، موضحاً أن المراهقة السياسية أخطر مرحلة على الشعوب أخطر من مراهقة البشر، ومصر منحصرة بين المراهقة السياسية والتصابي السياسي.

وأوضح أن الفوضى العبثية تخدم المتطرفين والإرهابيين، مؤكدًا أن مصر أمام تيار "مهيج" وهم الإخوان والسلفيين والتيار الإسلامي السياسي واستحضار المشاعر لتجنيد للمشاعر والأفكار ومن ثم تجنيد الأفراد، وهدف تيار الإسلام السياسي من اللحظة الأولى هو التهييج السياسي، والتيار الآخر هو التيار "المهرج"، وهو الذي يتحدث عن الانتصار للبنان وغزة وهو ما يمكن وصفه أننا أمام تيار مراهق ومهرج ولا يعي أولويات الدولة ولا لاستقرار الوطن، وتابع: "هما وجهان لعملة واحدة ويهددون استقرار الدولة".

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الرحمن «توتا» يكشف أسرار بداياته الفنية
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • العراق:عدم ردع إسرائيل يفتح الباب أمام المزيد من الجرائم والتهجير
  • العميد بن عامر يكشف عن أساليب العدو بالمعركة
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • مفاجأة في سعر عطر جورجينا الجديد.. «غير متوقع»
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة تسعد ملايين المصريين في هذا الموعد
  • إبراهيم عيسى: فتح مصر الباب أمام الهجرة غير الشرعية دون ضابط "خطر جبار"
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز