انتهى 15 مطربًا من تسجيل أوبريت غنائي جديد تضامنًا مع أحداث فلسطين والجرائم التي حدثت منذ 7 أكتوبر الماضي، وسيتم التبرع بأرباحه لدعم أهالي غزة.


قائمة المشاركين في الأوبريت


ويشارك في هذا الأوبريت نخبة مميزة من المطربين وهم محمد عساف، أنغام، صابر الرباعي، ماجد المهندس، حميد الشاعري، سميرة سعيد، محمد عبده، عاصي الحلاني، أصيل أبو بكر، أحلام، خالد عز، الشاب خالد، نوال الكويتية، أصالة، عمر عبد اللات.


تفاصيل الأوبريت


الأوبريت يحمل كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، وتريات هاني فرحات، الكليب من إخراج مازن المتجول، وتم تصوير كل مطرب ومطربة عن بُعد في استوديوهاتهم الخاصة في بلدانهم، ويشمل الكليب صور وفيديوهات من أحداث غزة.


آخر أعمال انغام


وفي سياق آخر، طرحت أنغام، مؤخرًا أغنية وطنية حماسية بعنوان "حلفونا" تعبر عن الروح القوية للشعب المصري، وكلمات الأغنية للشاعر مصطفى حدوتة، واللحن من تأليف إيهاب عبد الواحد، وقام بتوزيع وميكس الأغنية نادر حمدي، والماستر أمير محروس.

 

آخر أعمال أصاله الغنائية
 


يذكر أن المطربة أصالة، قد طرحت مؤخرًا الجزء الأول من ألبومها الجديد لحقت نفسي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ونشرت أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي".

وجاءت أغنية فوق كلمات عمر عبده على وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر  وأغنية لما بنتجاهل كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر أغنية الأخبار الحلوة من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة، أما أغنية مانجا من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال ومن توزيع توما وأغنية مارس إبريل من كلمات عليم وألحان نور عز ومن توزيع أحمد مغربي وأغنية رجل مثالي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي ومن توزيع كريم أسامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبده نوال الكويتية صابر الرباعى محمد عساف أمير طعيمة سميرة سعيد ماجد المهندس حميد الشاعري نادر حمدي أوبريت غنائي اخر اعمال انغام مصطفى حدوته روتانا للصوتيات والمرئيات أحداث فلسطين دعم أهالي غزة ومن توزیع من کلمات

إقرأ أيضاً:

نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024

وسط حضور كبير في مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، سجلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوي كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، موثقة حضور جماهيري ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان وكان الأكثر حضوراً هذا العام.

وأشعلت نجوي كرم أجواء الحفل وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريباً .

وتنقلت نجوي كرم بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، متصدرة "تريند" مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدمت نجوي كرم مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية " ما بستغرب" والتي تهديها دائماً الى الشعب المغربي وملكها الملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وشارك إلي جانبها في السهرة الغنائية مساء أمس الخميس 27 يونيو  الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

ختام جولة نجوي كرم في رومانيا

وغادرت نجوى كرم مباشرة عقب الحفل لإحياء آخر حفلاتها الغنائية في جولة " Najwa Stalgia" إلى بوخارست برومانيا ، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest حيث ستقوم بإحياء الحفل مساء يوم 29 يونيو الجاري، وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا".

وكشفت الفنانة اللبنانية نجوي كرم صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والتي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد"، والتي ستصدر من إنتاج روتانا.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوي كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" وتضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات الشاعر عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في ألبوم نجوي كرم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات الشاعر اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

مقالات مشابهة

  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • مجتمعات عمرانية وسكن كريم ومتنفس لأهالي المحافظات
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي "ويؤكد: مشروعي القادم هو إعادة توزيع أغاني الزمن الجميل
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»