قال الكاتب الصحفي ياسر شورى المنسق الاعلامي  للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد أن الحملة انتهت من إعداد التوكيلات الخاصة بمتابعة سير العملية الانتخابية في معظم المحافظات .

الكاتب الصحفي ياسر شورى المنسق الاعلامي  للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة


وأضاف أنه تم الاعتماد عاى التوكيلات العامة وذلك لمتابعة أكبر عدد من اللجان وحتي يكون هناك حرية التحرك  للمندوب في المحافظات  المختلفه مشيرا الي ان حزب الوفد لدية لجان عامة على مستوي الجمهورية ولجان في المركز والقرى وتم توزيع المناديب بقدر الإمكان على هذه اللجان لمتابعة الانتخابات وحضور عملية التصويت والفرز طبقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات .


وأشار "شوري" أن الحملة  اختتمت أعمالها الدعائية بموتمر حاشد في مسقط رأس الدكتور عبد السند في منطقة منيل شيحة بمحافظة الجيزة وقدم رئيس الوفد خطابا سياسيا وجه فيه الشكر للحضور وتعهد في الخطاب بتطبيق برنامجه الانتخابي الطموح ويعتمد على فقه الأولويات والعمل على المشروعات سريعه الربح وتاجيل المشروعات طويلة المدى والمشروعات القومية يتم اسنادها لمستثمرين لمدة محددة ويصبح بعد ذلك المشروع للدولة .


وأضاف ان برنامج المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة يملك حلول للازمة الاقتصادية ويرفض الاستمرار في القروض والعمل على الحل البديل وهو جزب الاستثمارات الأجنبية لتوفير العملة الصعبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد السند

إقرأ أيضاً:

هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار.. والفريق يمتلك قائمة رائعة

تحدث هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار

وقال شكري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "أقول للجمهور معكم فريق قوي وقائمة رائعة قادرة على المنافسة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "هناك حاليًا مفاوضات مع لاعبين كبار لضمهم لنادي الزمالك ولكن سوف اترك الحديث في هذا الأمر للجنة الكرة "

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

وأختتم حديثه قائلًا: "كل ما أثير عن عدم اقتناع جوميز بإمكانيات بنتايك غير صحيح، فهو قدم مباراة كبيرة ونجح في الظهور بشكل رائع".

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • ياسر العطا يتفقد الخطوط الأمامية للجيش ببحري
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • إعلام إسرائيلي: حزب الله يمتلك قدرات أكبر وحان وقت العملية السياسية
  • أستاذ دراسات سياسية: حزب الله يمتلك قوة صاروخية قادرة على تدمير إسرائيل
  • مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم
  • هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار.. والفريق يمتلك قائمة رائعة
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • فرص وظيفية لحملة دبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام