أعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ضمك في المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة الاتحاد وضمك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة نابولي القادمة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميلان القادمة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة ضمك في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: زكريا هوساوي، لويس فيليبي، حسن قادش، عمر هوساوي.

خط الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، إيجور كورونادو.

خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله، مروان الصحفي، صالح العمري.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ضمك في دوري روشن السعودي

تذاع مباراة الاتحاد ضد ضمك مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD، بتعليق المعلق مشاري القرني على القناة الصوتية الأولى وعيسى الحربين على قناة صوتية ثانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة مكة المكرمة الدورى الايطالى مباريات آية المدير الفني عبد العزيز اتحاد جدة ميلان دوری روشن ضمک فی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره الداخلية على ستاد الإسكندرية اليوم السبت ضمن الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.


وتقام المباراة التي تجمع بين فريق الداخلية ضد نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا، على ستاد الإسكندرية.


وكان قد أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تعديل جديد لموعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الداخلية، ليصبح الساعة الخامسة والنصف بدلا من السابعه مساء.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل


وتذاع مباراة الداخلية والاتحاد السكندري عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.


ويدخل فريق الاتحاد السكندري المواجهة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، كما يدخل فريق الداخلية المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد18 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم