أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ أعمال إزالة ورفع الكمر المعدني ضمن أعمال توسعة كوبري 8 الكائن تحديدا أعلى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الواحات، ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي على الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.

وأوضحت محافظة الجيزة، أنّ الأمر يستلزم إجراء غلق كلي أسفل الكوبري بطريق الواحات لمدة يومين من الساعة 12 صباح الجمعة الموافق 2023-12-8 وحتى الساعة 6 صباح يوم السبت الموافق 2023-12-9 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وتابعت محافظة الجيزة، أنّ الإدارة العامة المرور الجيزة تنسق مع الشركة المنفذة لتنفيذ التحويلة المرورية الآتية:

- جرى استحداث طريق بديل لطريق الواحات على الجانب الأيمن لمنطقة الأعمال أسفل الكوبري لتحويل حركة المرور أثناء أعمال رفع الكمر المشار اليه.

نسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الاعمال لإرشاد وتوعية المواطنين بوجود منطقة أعمال، وعيّنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجيزة محافظة الجيزة الكباري كوبري

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية اليوم الخميس.. سيولة بصلاح سالم والفسطاط ونفق الملك الصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، اليوم الخميس، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

وعن الحالة المرورية في محافظة القاهرة، يشهد الكورنيش بعض الكثافات المتحركة بداية من المظلات حتى وسط البلد وكذلك الأمر بالاتجاه المعاكس، وتستمر هذه الكثافات المتقطعة بالسير على الطريق السطحي لشارع رمسيس وامتداده، بينما تظهر سيولة مرورية في طريقي صلاح سالم والفسطاط وصولا إلى القلعة ونفق الملك الصالح.

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، توجد سيولة نسبية في شارع السودان وأعلى كوبري 15 مايو المتجه إلى ميدان لبنان، وتظهر كثافات متوسط لدى محطة مترو  جامعة القاهرة أمام القادم من كوبري فيصل إلى مناطق الدقي، كما شهد طريق الواحات بعض الكثافات المرورية المتقطعة، بينما انتظمت حركة المرور أمام القادم من الدائري إلى منطقة دريم، بينما تظهر كثافات متحركة من مدينة الفردوس وصولا إلى مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وبالنسبة للحالة المرورية في محافظة الإسماعيلية، نجد سيولة مرورية في طريق عثمان أحمد عثمان الرابط بين الجامعة ومجمع المحاكم والاستاد ماعدا بعض الكثافات المتحركة والتي لا تؤثر  على حركة سير السيارات.

مقالات مشابهة

  • أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات
  • الحالة المرورية اليوم الخميس.. سيولة بصلاح سالم والفسطاط ونفق الملك الصالح
  • الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.. سيولة بالقاهرة والجيزة
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • لـ تنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي.. تحويلات مرورية بالقاهرة
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • رئيس مجلس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لمدة ربع ساعة
  • تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي بالقاهرة
  • مرور القاهرة: غلق كلي لشارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم