شهد فندق «لو ميريديان» مطار القاهرة توقيع تجديد التعاقد علي استخدام شركة ايروتل للعلامة التجارية والإدارة لمجموعة فنادق «ماريوت» العالمية.

وصرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية ان توقيع هذا البروتوكول يأتي إلحاقا للتعاقد مع شركة «ماريوت» العالمية المالكة للعلامة التجارية «لو ميريديان» لـ استغلال حق العلامة التجارية لمدة 5 سنوات حتي عام 2028، وذلك نظرا للشراكة المثمرة مع مجموعة «ماريوت» العالمية منذ عام 2013 خاصة مع زيادة اعداد الركاب في مطار القاهرة والحاجة لوجود فندق عالمي لخدمة تلك الاعداد.

قام بتوقيع العقد من جانب ايروتل الطيار طارق عبد اللطيف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة إيروتل للفنادق والخدمات السياحية والترفيهية والعلاجية وعن مجموعة ماريوت العالمية لإدارة الفنادق أحمد حزين نائب رئيس منطقة مصر والسعودية والبحرين لماريوت العالمية.

حضر التوقيع أعضاء مجلس إدارة شركة إيروتل وممثلي مجموعة «ماريوت».

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| ضحايا الشبورة المائية على الطرق وحريق بجوار مطار القاهرة

السيطرة علي حريق بمخزن شركة «فيديكس» بجوار قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي

ضبط ركاب بمطار القاهرة حاولوا تهريب هواتف ومستلزمات طبية ومخدرات وسلاح (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطار القاهرة ماريوت مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

مَن هو وزير الكهرباء في الحكومة الجديدة؟.. ننشر السيرة الذاتية

كتب- محمد صلاح:

يؤدِّي الدكتور محمود مصطفى كمال عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وزيرًا للكهرباء والطاقة المتجددة.

وينشر "مصراوي"، خلال السطور التالية، السيرة الذاتية للوزير الجديد الذي تولى مقاليد الوزارة، بعد مسيرة حافلة للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الذي شغل المنصب لأكثر من ١٢ عامًا.

1- تولى الدكتور محمود مصطفى كمال عصمت، وزير قطاع الأعمال العام منذ أغسطس 2022.

2- من مواليد محافظة القاهرة عام 1954.

3- حاصل على بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء من جامعة القاهرة، والدكتوراه في هندسة القوى الكهربائية من جامعة داهاوس بكندا.

4- بدأ حياته العملية عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة، ثم انتقل للعمل مهندساً بهيئة قناة السويس وشركة بناء السفن في الإسماعيلية وبورسعيد.

5- شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي 2013 إلى 2014.

6- رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية من 2014 إلى 2016.

7- تولِّي منصب رئيس مجلس إدارة القاهرة لتصنيع الزجاج منذ عام 2016، ويعتبر من رجال الأعمال المتخصصين في مجال صناعة الزجاج بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان.

8- شهدت المطارات في عهده عندما كان رئيساً لميناء القاهرة الجوي تطورًا كبيرًا؛ ومن بينها إنشاء مبنى الركاب رقم 2 سعة 7 ملايين راكب وتطوير وزيادة سعة كل من مطار برج العرب ومطار الغردقة وشرم الشيخ والتخطيط؛ لإنشاء الإيربورت سيتي وتطوير الرادارات وأنظمة للملاحة الجوية.

9- عمل في مجال البترول في العديد من الشركات العربية والأجنبية؛ مثل شركة قطر للبترول وشركة أبوظبي لتسييل الغاز بدمياط وشركة سي غاز، ومديراً للشرق الأوسط بشركة (بيرل آند فوكس)، ومستشارًا لشركة (يونيو فينوسا) لتسييل الغاز بدمياط، وشركة سي غاز و شركة موبكو للأسمدة، وبشركة نوبسكو..

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم علي يهنئ ماجد موسى بقرار مد خدمته رئيسًا لجمارك مطار القاهرة
  • مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة الدولي بقرار جمهوري
  • بقرار جمهوري.. مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • رئيس الوزراء: تشكيل مجموعات وزارية لكل ملف لإنجاز المهام وتنفيذ تكليفات الرئيس
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر
  • مَن هو وزير الكهرباء في الحكومة الجديدة؟.. ننشر السيرة الذاتية
  • طامية بالفيوم تواصل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات