القاهرة - مصراوي:

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخميس، اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية بمقر الكلية الحربية.

وأكد الرئيس السيسي، حرص القوات المسلحة على انتقاء أفضل الطلبة وفقًا لأحدث المعايير العملية بعد اجتيازهم كافة الاختبارات بنجاح لينالوا شرف الانضمام للقوات المسلحة.

وشاهد الرئيس السيسي، عبر منظومة نتائج الاختبارات الإلكترونية، كل البيانات الخاصة بكل طالب والدرجات التي حصل عليها أثناء تأديته مراحل الاختبارات المختلفة حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.

وناقش الرئيس مع الطلاب المتقدمين عددًا من الموضوعات والقضايا المحلية والإقليمية والدولية للوقوف على مدى إدراكهم المعرفي ووعيهم الثقافي، مشيدًا بمستوى الوعي الذي أظهره الطلبة ومدى استيعابهم لما تقوم به الدولة المصرية من جهود في كل المجالات والقضايا.

وحرص الرئيس السيسي على إطلاع الطلبة على رؤية الدولة بجميع مؤسساتها وسعيها لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري في كل المجالات، مطالبا الطلبة بضرورة مداومة على الاطلاع المعرفي ومواكبة العلوم الحديثة لبناء الشخصية القادرة على حماية الوطن واستكمال مسيرة التنمية في ظل التحديات والأزمات على مختلف الأصعدة.

وأوصى الرئيس الطلبة بأن يكون قدوة لجميع أبناء مصر كجزء أصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات لينالوا شرف الالتحاق بالمؤسسة العسكرية العريقة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الرئيس عبد الفتاح السيسي اختبارات كشف الهيئة طلبة الأكاديمية العسكرية الكليات العسكرية السيسي عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي القوات المسلحة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بحوث تخرج عراقية تُدرج في قواعد بيانات عالمية

السومرية نيوز – محليات

أعلنت كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة ذي قار، عن نشر بحوث تخرج لطلبة البكالوريوس في مجلات علمية رصينة مفهرسة ضمن قواعد بيانات (Scopus & Clarivate) وتحت رعاية دار النشر العالمية (Springer).
الكلية ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، ان هذه الخطوة سابقة نادرة تهدف إلى تعزيز العملية العلمية في الكلية، مشيرة الى ان البحوث المنشورة تعود لطلبة قسم إدارة الأعمال، وقد أشرف على إعدادها الأستاذ المساعد الدكتور عباس كاطع عطية، رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية. أسماء الطلبة وعناوين بحوثهم هي كالتالي:

الباحثان: علي حسين وفاطمة صدام عنوان البحث: Sustaining an Agile Supply Chain by Adopting Industry Technologies (4.0)

الباحث: سعد كاظم خماط، عنوان البحث: Maximizing the Marketing Capabilities and Digital Sustainability of B2B & B2C Platforms Using Artificial Intelligence

وأشار عميد الكلية صادق زوير السعيدي إلى أن نشر هذه البحوث في مجلات عالمية يُعد إنجازًا كبيرًا يعكس المستوى العلمي الرفيع للطلبة والجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس لترسيخ العملية التعليمية والبحثية في الكلية.


ويعني نشر بحوث تخرج لطلبة البكالوريوس العراقيين في مجلات علمية معترف بها دولياً، أن هذه البحوث تتابعها وتستخدمها الأكاديميات والمؤسسات العلمية حول العالم، مما يساهم في رفع مكانة الطلبة العراقيين والجامعة أكاديمياً وعلمياً.  

مقالات مشابهة

  • بحوث تخرج عراقية تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. من هو الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الجديد (بروفايل)
  • الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة المصرية (بروفايل)
  • معلمو رياضيات يوضحون سبب الجدل في اختبارات “التوجيهي”
  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • معلمو رياضيات يوضحون سبب الجدل في اختبارات التوجيهي
  • الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور
  • بعد توسيع مهامه في الحكومة.. ننشر المعلومات الكاملة عن كامل الوزير وإنجازاته
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين