شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إغلاق النفق السفلي المؤدي لطريق مدخل جرش القديم، صراحة نيوز 8211; أعلنت إدارة السير عن إغلاق النفق السفلي المؤدي إلى طريق مدخل جرش القديم للسير القادم من عمان بطول 500 متر، مساء اليوم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق النفق السفلي المؤدي لطريق مدخل جرش القديم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق النفق السفلي المؤدي لطريق مدخل جرش القديم

صراحة نيوز – أعلنت إدارة السير عن إغلاق النفق السفلي المؤدي إلى طريق مدخل جرش القديم للسير القادم من عمان بطول 500 متر، مساء اليوم الأربعاء، الساعة 11 مساء ولغاية الساعة 6 صباحا من يوم غد الخميس، لاعمال صيانة.

وبينت إنه سيتم إغلاق النفق السفلي المؤدي إلى طريق مدخل جرش القديم وذلك للمسرب المتجه من عمان إلى جرش إغلاقا تاما وتحويل السير إلى الطريق المؤدي إلى مبنى بلدية جرش الجديد.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مناظرة 60 حالة شهرياً بوحدة العلاج بالإنزيم التعويضي بمستشفي سوهاج الجامعي القديم

صرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أن قسم العلاج بالأنزيم التعويضي التابع لوحدة أمراض التمثيل الغذائي والوراثة بالمستشفي الجامعي القديم، يعتبر نقطة مضيئة جديدة في تاريخ قسم طب الأطفال، لخدمة المرضي المصابين بمرض عديد السكريات المخاطى بأنواعه وكذلك مرضي تخزين الجليكوجين من النوع الثاني و التي تحتاج للعلاج بواسطة الأنزيم التعويضي بشكل دوري، موجهاً شكر للفرق الطبية والقائمين علي استمرار تقديم الخدمة والرعاية الطبية لجميع الفئات من المرضي.

وقال الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري، أن الوحدة تقدم خدمة الكشف عن هذة الأمراض عن طريق سحب تحليل الكشف عن الإنزيم للمرضي المشتبه بهم مجاناً، و كذلك فحص الطفرة الجينية للحالات الإيجابية لنقص الانزيم، مشيراً الي أن الوحدة تخدم المرضي من صعيد مصر من محافظة سوهاج وحتي محافظة أسوان.

وأضاف الدكتور عبد الرحيم عبد ربه رئيس قسم طب الأطفال وأستاذ أعصاب الأطفال، أنه بدأ العمل بالوحدة من سبتمبر ٢٠٢٢ لنقل الإنزيم التعويضي للحالة الأولي وفي خلال وقت قصير تزايدت أعداد المرضي الذين تم تشخيصهم بالوحدة و كذلك البدء في تلقي العلاج، موضحاً ان الوحدة تناظر اسبوعيا لنقل الانزيم ٤ حالات من مرض عديد السكريات المخاطى من النوع الاول و ٦حالات من النوع الرابع و ٢ حالة من النوع الثاني و كذلك ٦ أطفال من مرضي تخزين جليكوجين النوع الثاني، بما يعادل ٦٠ حالة شهرياً، موجهاً شكر للدكتورة روفيدة مجدي حبيب مدرس امراض التمثيل الغذائي والوراثة ولجميع الاطقم الطبية والادارية والتمريضية لجهودهم المخلصة في استمرار العمل بالوحدة بصورة جيدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ مرسى مطروح يتابع تنفيذ مشروعات البنية الأساسية بعدد من الأحياء
  • الرواية الرسمية لقوات دفاع شبوة بشأن اغتيال مساعد طبيب في مدخل مدينة عتق
  • مناظرة 60 حالة شهرياً بوحدة العلاج بالإنزيم التعويضي بمستشفي سوهاج الجامعي القديم
  • ارجع يا زمان.. الراديو
  • “القرية الحجازية” تثري زوارها في بيت حائل بالإرث الثقافي القديم
  • عادة سنوية في الكعبة المشرفة يشارك فيها 159 شخصا
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق التجاري القديم بشرم الشيخ.. صور
  • استبدال كسوة الكعبة المشرفة في أول أيام العام الهجري الجديد 1446
  • ماذا بعد نسف أول أوهام الشرق الأوسط القديم؟ (1)
  • ماذا يعني تصنيف أبل لهاتف آيفون إكس بـ«القديم»؟