أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة رئيس الوفد، تدعيم غرفة العمليات المركزية وربطها بشبكة اتصالات مع الغرف الانتخابية بالمحافظات، لمتابعة سير العملية الانتخابية خلال عملية التصويت.

وأكدت الحملة تعاونها الكامل مع الهيئة الوطنية للانتخابات والمنظمات الحقوقية المعتمدة لمتابعة انتخابات الرئاسة، موضحة أن كل الاستعدادات أجريت لمتابعة عمليات التصويت علي مدار اليوم.

 

جهود الغرفة المركزية لعبد السند يمامة 

وقال عصام الصباحي، رئيس الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة، المرشح الرئاسي، ورئيس حزب الوفد، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الغرفة ستعمل على متابعة ورصد سير العملية الانتخابية على مدار 24 ساعة، خلال أيام الانتخابات الثلاثة. 

وأكد أنه مع نهاية اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية 2024، ستصدر غرفة العمليات المركزية، الخاصة بالحملة، تقريرا حول سير العملية على الانتخابية خلال الأيام الثلاثة. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 عبد السند يمامة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

إقرأ أيضاً:

جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين

دخلت تداعيات الدمار الذي أحدثه إعصار هيلين الساحة السياسية الأمريكية، فبعد أن اجتاح الإعصار 6 ولايات أمريكية وتسبب في مقتل العشرات، أثار الرئيس السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب الجدل بعد تعليقه بأن ضحايا الإعصار سيكونون «بخير»، مشيرًا إلى بعض الاقترحات لإنهاء توقعات الطقس السيئة التي تعلنها الحكومة الأمريكية الحالية.

وخلال زيارة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لولاية ميشيجان، وجَّه رسالة إلى ضحايا الأعاصير قائلًا: «نحن نفكر بكم، نحن معكم طوال الطريق، سنساعدكم وستكونون بخير».

حملة هاريس تسخر من ترامب

ونشر حساب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، وهي منافسته، مقطع فيديو لحديث دونالد ترامب، عبر منصة إكس، وأشارت الحملة إلى أن ترامب يتعمَّد التقليل من شأن الكارثة والتى وصفت بأسوأ العواصف في التاريخ الحديث.

واتهمت حملة هاريس المرشح الرئاسي دونالد ترامب، بالافتقار إلى التعاطف وسخرت بقوله «ستكونون بخير» في وقت وقعت عشرات الضحايا نتيجة الإعصار، كما سخرت الحملة بإنكار ترامب كوارث تغير المناخ الناتج عن الإنسان، والذي يتسب في حدوث كوارث مثل إعصار هيلين.

رد حملة ترامب

وردت حملة ترامب على اتهامات حملة كامالا هاريس بشأن تصريحاته عن ضحايا الأعاصير، وقالت المتحدثة باسم حملة ترامب، كارولين ليفات: «المرشح الجمهوري يتوجه إلى ولاية جورجيا لتلقي تحديث عن الدمار الناجم عن إعصار هيلين، فماذا تفعل كامالا، بالتأكيد تحتفل وتتناول العشاء مع اليساريين المتطرفين في سان فرانسيسكو».

التغيرات المناخية خدعة

وخلال مؤتمر صحفي الخميس الماضي، بنيويورك، صرَّح ترامب بأن تغير المناخ ما هو إلا خدعة، مشيرًا إلى أن الخطر الأكبر الذي يهدد الإنسانية هو الخوف من الاحتباس الحراري النووي، وليس الاحتباس الحراري العالمي، وذلك حسبما نشرته «واشنطن بوست».

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • إسرائيل تعلن اغتيال 20 عنصرا من "حزب الله" كانوا مع نصر الله وكركي في غرفة العمليات
  • الجيش : البرهان قاد عمليات عبور القوات من غرفة السيطرة
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • بالفيديو.. البرهان من نيويورك الى ساحات المعارك بين قواته في الخرطوم ويدير غرفة العمليات العسكرية
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية