كشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد عبد الرحيم «إيشو»، عرضان من أمريكا والبرتغال، مشدداً على رفض اللاعب التجديد مع الفارس الأبيض وخوض تجربة احترافية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة، أمام فريق ساجرادا الأنجولي، في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024.

ويحل فريق ساجرادا الأنجولي ضيفاً على نادي الزمالك، مساء السبت المقبل على أرضية ستاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

عرضان من أمريكا والبرتغال لضم موهبة الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» اليوم الخميس: «أحمد عبد الرحيم «إيشو» تلقى عرضان من أمريكا والبرتغال لضم موهبة القلعة البيضاء، واللاعب يرفض التجديد للفارس الأبيض».

وأضاف مصدر داخل الزمالك: «وكيل أحمد عبد الرحيم «إيشو» تحدث مع إدارة نادي الزمالك حول طلباتهم المالية لبيعه في شهر يناير المقبل».

وواصل: «الإدارة طلبت تجديد عقب إيشو أولاً لمناقشة من أجل العروض الاحتراف».

وتابع: «أحمد عبد الرحيم يريد الرحيل في يناير واستفادة النادي من القيمة المالية».

وشدد المصدر: «اللاعب لا يرغب في التجديد على أمل الاحتراف في أوروبا أو أمريكا».

وأكد: على هذا تم استبعاد اللاعب من حسابات الفريق الأول، وبدأ التدريب مع فريق الشباب، ثم شارك في بعض التدريبات والمباريات ثم انقطع عن الحضور».

واختتم المصدر تصريحاته: «أمس ظهر إيشو وشارك في التدريبات مرة أخرى، ومن المقرر أن تعقد جلسة بين الوكيل والإدارة خلال الفترة المقبلة لحسم الملف».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عبد الرحيم أخبار الزمالك إيشو الزمالك فريق الزمالك نادي الزمالك أحمد عبد الرحیم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم

ينتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مشاركة أحمد فتوح في مران الزمالك
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي  
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي