RT Arabic:
2024-09-18@23:57:06 GMT

باو توريس ينتقل من فياريال إلى أستون فيلا

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

باو توريس ينتقل من فياريال إلى أستون فيلا

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المدافع الدولي الإسباني، باو توريس، من فياريال، ليجمعه مجددا بمدربه السابق أوناي إيمري.

وقُدرت قيمة صفقة انتقال ابن الـ26 عاما الذي خاض 23 مباراة دولية بقميص إسبانيا، بقرابة 35 مليون جنيه إسترليني (41 مليون يورو).

The #️⃣1️⃣4️⃣ belongs to @PauTTorres.

????

— Aston Villa (@AVFCOfficial) July 12, 2023

ولم يقدم أستون فيلا تفاصيل بشأن مدة عقده مع الدولي الإسباني، الذي توج بلقب مسابقة "يوروبا ليغ" عام 2021 مع فياريال بإشراف إيمري، حيث وصل مع "الغواصة الصفراء" إلى نصف نهائي دوري الأبطال في العام التالي، بعد إقصاء يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

وبات توريس ثاني تعاقد لفيلا هذا الصيف، بعد لاعب الوسط البلجيكي، يوري تييليمانس، المنتقل من ليستر سيتي، والهابط إلى المستوى الإنجليزي الثاني "تشامبيونشيب".

وبعدما أنهى دوري الموسم الماضي في المركز السابع، سيخوض فيلا غمار مسابقة "كونفرنس ليغ" ليعود بالتالي إلى الساحة الأوروبية لأول مرة منذ 2010.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني

أعلن نادي باوك اليوناني عن التعاقد مع المدافع الكرواتي المخضرم ديان لوفرين، الذي انتقل من نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي، فقد وقع لوفرين عقدًا مع باوك يمتد لموسمين حتى يونيو 2026، وذلك بعد فسخ عقده مع ليون قبل موعده المحدد في صيف 2025.

تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ

في تصريح له، عبر ديان لوفرين عن سعادته بالانتقال إلى باوك، مؤكدًا حماسه للمساهمة في نجاح الفريق وتقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب.

من جهته، أبدى نادي باوك ترحيبه الحار بالمدافع الكرواتي، متطلعًا إلى الاستفادة من خبراته الكبيرة في تعزيز قوة الدفاع وإضافة عمق للفريق في المنافسات القادمة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. المشاركة الأولى للشاب عمر خضر مع أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: مركز الثقل ينتقل شمالا ونحن في مرحلة جديدة من الحرب
  • أستون فيلا يعود إلى دوري أبطال أوروبا باكتساح يونج بويز
  • حجام ضمن التشكيلة الأساسية ليونغ بويز في مواجهة استون فيلا
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة يونج بويز السويسري
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني