(عدن الغد)خاص:

نفذت دائرة المشاريع الإنسانية بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية امس الأربعاء مشاريع للتغذية ودفء الشتاء لدعم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات محافظة تعز .

وتضمن مشروع التغذية ومشروع دفء الشتاء تلبية احتياجات الجبهات العسكرية بالمحافظة من التغذية والملابس الواقية من البرد وبكميات كبيرة ومتنوعة وبحضور قيادات وأركانات بمحور تعز العسكري و الالوية العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية بالمحافظة .

من جانبه أشاد العميد الركن سعيد غالب ركن إمداد قيادة محور تعز العسكري بدعم المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية برئاسة الشيخ حمود سعيد المخلافي المستمر للجبهات سواءً بالتغذية المتنوعة والملابس الواقية من برد الشتاء للأبطال المرابطين مؤكداً أن هذا الدعم المتواصل للجبهات والمرابطين في الجبهات يعد دليلاً على التفاف الجميع لدعم وإسناد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يضحون بأرواحهم للدفاع عن المحافظة وأبنائها والمشروع الوطني لاستعادة النظام الجمهوري وهزيمة الإمامة الجديدة ومعتقداتها الخرافية والطائفية التي دمرت الوطن.

وأضاف ركن إمداد محور تعز العسكري أن هذه المشاريع الإنسانية لدعم وإسناد الجبهات تعزز الصمود والملاحم البطولية لأبطالنا في وجه المليشيات وتؤكد أن الجميع يقف صفاً واحداً لمواجهة المليشيات وحماية المحافظة وصولاً إلى استكمال معركة التحرير و دحر مشروع المليشيات الايرانية الرامية لتمزيق اليمن وتطويعه لأطماعها الطائفية.

الجدير ذكره أن هذه المشاريع الإنسانية للتغذية ودفء الشتاء تعد استمرارا ً لمشاريع المقاومة الشعبية الدائمة والمستمرة لدعم صمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن محافظة تعز.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المجلس السياسي الأعلى يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة ويؤكد أنه لن يمر دون رد

الثورة نت|

أدان المجلس السياسي الأعلى العدوان الإسرائيلي الغاشم على محافظة الحديدة، والذي استهدف للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة، وهي محطة كهرباء الميناء ومحطة كهرباء الحالي، وخزانات كهرباء العرج وخلف عدد من الشهداء والجرحى.

وقال المجلس السياسي الأعلى في بيان صادر عنه” ومع علمنا أن هذا العدو يدوس فوق القوانين والأعراف الدولية بكل همجية، ولكنهم بهكذا همجية يجعلون أنفسهم أمام ردود لا يطيقونها”.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الغاشم على بلادنا واستهدافه لمحطات الكهرباء يهدف إلى مضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني وثني الجمهورية اليمنية عن مواقفها المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة والمحقة، وهو ما لم يتحقق.

وأكد أن “موقفنا في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم مبدئي وإيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، وأننا مستمرون بمعونة الله وتوفيقه، وأن هذا العدوان لن يمر دون رد”.

ولفت المجلس السياسي الأعلى إلى العدوان الإسرائيلي لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على مواصلة موقفه ومساندته لنصرة الشعب الفلسطيني ودفاعاً عن النفس، وسيكون هذا دافعاً للقوات المسلحة اليمنية، وهي قادرة بعون الله على تأديب هذا الكيان المجرم ولها اليد الطولى لذلك.

ودعا المجلس كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم على الجمهورية اليمنية، والذي يؤكد استمرار العدوانية الإسرائيلية بدعم أمريكي للاعتداء على كل شعوب وأحرار العالم دون أي محاسبة أو تبعات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  •  انطلاق أعمال جلسة مجلس النواب بعد قليل
  • المجلس السياسي الأعلى: العدوان الإسرائيلي على الحديدة لن يمر دون رد
  • المجلس السياسي الأعلى يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة ويؤكد أنه لن يمر دون رد
  • اتفاق بين «سلمان للإغاثة» و«OCHA» لدعم الأعمال الإنسانية في أوكرانيا
  • الجالية السورية في ليبيا تعرض نقل خبراتها لدعم مشاريع البناء والتنمية
  • صنعاء تُعلن الحداد وتنكيس الأعلام لثلاثة أيام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • اللواء سلطان العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.. صور