شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

ونشر الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، تقريرا مسجلا عن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكلية الحربية لحضور اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

وكان الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في استقبال الرئيس السيسي، بمقر الكلية الحربية.

وشهد الرئيس عبر منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية، البيانات الخاصة بكل طالب والدرجات التي حصل عليها أثناء تأديته مراحل الاختبارات المختلفة حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.

وناقش الرئيس الطلبة المتقدمين في عدد من الموضوعات والقضايا، التي تدور محليا وإقليميا ودوليا للوقوف على مدى إدراكهم المعرفي ووعيهم الثقافي مشيدا بمستوى الوعي الذي أظهره الطلاب ومدى استيعابهم لجهود الدولة المصرية في جميع المجالات والقضايا.

وحرص الرئيس السيسي على إطلاع الطلاب على رؤية الدولة في مؤسساتها وسعيها لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري، في جميع المجالات.

وطالب الرئيس السيسي، الطلاب، بمداومة الاطلاع المعرفي ومواكبة العلوم الحديثة لبناء الشخصية القادرة على حماية الوطن واستكمال مسيرة التنمية في ظل التحديات والأزمات على مختلف الأصعدة، مؤكدا أنّ القوات المسلحة تحرص على انتقاء أفضل الطلبة وفقا لأحدث المعايير العلمية بعد اجتياز الاختبارات بنجاح لينالوا شرف الانضمام للقوات المسلحة.

وأوصى الطلاب، بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر كجزء أصيل من شبابها، تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات لينالوا شرف الالتحاق بالمؤسسة العسكرية العريقة.

كما شهد الرئيس السيسي، بعض ملامح الدورة التدريبية للملتحقين بالنيابة العامة ومجلس الدولة حيث أكد أهمية التدريب المستمر لتحقيق التناغم بين جهات الدولة المختلفة وتعزيز التنسيق بينهم بما يسهم بشكل مباشر في تطوير الأداء وتعزيز الانضباط والوعي، متنميا للمشاركين في الدورة تحقيق الاستفادة المثلى بما يسهم في تحسين العمل بجميع أجهزة الدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي اختبارات كشف الهيئة الأكاديمية العسكرية الكليات العسكرية الرئیس السیسی کشف الهیئة

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يهنّئ الطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية

بارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، للطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية.

وقال الدبيبة: “أتمنى التوفيق للذين لم يوفقوا هذه المرة، خالص الشكر والتقدير للمعلمين والإداريين في المؤسسات التعليمية على جهودهم المتميزة في إدارة الاختبارات لـ210,373 طالبًا”، مضيفا: “دمتم ذخرًا للوطن وسندًا وبهجة لأهلكم”.

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية، اعتمدت أمس نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، حيث بلغت نسبة النجاح عامّة 60.38%.

آخر تحديث: 4 يوليو 2024 - 08:00

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يهنّئ الطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. من هو الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الجديد (بروفايل)
  • الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة المصرية (بروفايل)
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور
  • بعد توسيع مهامه في الحكومة.. ننشر المعلومات الكاملة عن كامل الوزير وإنجازاته
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين