طالبت النائبة الدكتورة حنان عمار، عضو مجلس النواب، جموع الشعب المصري العظيم، بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، لتحديد مصير الوطن، والعبور بمصرنا الغالية نحو التقدم والرخاء والازدهار.

وقالت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، إن الإقبال على صناديق الاقتراع، والمشاركة بكثافة في العرس الديمقراطي، واجب وطني على كل مصري ومصرية، وحق دستوري، مؤكدة أن الشعب المصري سيشرف مصر أمام العالم بمشاركته الإيجابية في الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، كما فعلها المصريون في الخارج بعدما قدموا ملحمة وطنية في حب مصر.

وأضافت النائبة الدكتورة حنان عمار، أنها على ثقة تامة في أن جموع المصريين الشرفاء الوطنيين، سيصطفون أمام اللجان الانتخابية في طوابير طويلة أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر الجاري، ليقولوا للعالم بأسره أن المصريون على قلب رجل واحد.

وطالبت المواطنين، بعدم الانسياق وراء الشائعات والدعوات المغرضة، التي يطلقها أهل الشر، لإنجاح العملية الانتخابية، والظهور بمظهر حضاري يليق بحجم الدولة المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية صناديق الاقتراع الدولة المصرية اللجان الانتخابية

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة

التقى المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، مسئولي الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمشروعات المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين" المرحلة السادسة بالمدينة، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي، وإزالة كافة العقبات، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات.

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يشدد على ضرورة الإلتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات 

 

وخلال الإجتماع، شدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على كافة الشركات المنفذة وجهات الإشراف ضرورة الإلتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وكذا الإلتزام بكافة المواصفات الهندسية للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين"، وحاجزي الوحدات السكنية.

عبد المقصود: أكتوبر الجديدة كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"

وأوضح المهندس محمد عبدالمقصود، أن المرحلة السادسة تضم ما يقرب من 55 ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ-ب-ج)، والمقامة على مساحة 2000 فدان، بالإضافة إلى 25 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة ضمن المبادرة، والمقرر الإنتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار 90 ألف وحدة سكنية مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" .

مقالات مشابهة

  • «بايدن» يؤكد استمراره في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية
  • «الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة
  • من هو مسعود بيزشكيان رئيس إيران الجديد؟
  • الانتخابات الإيرانية.. مفاجآت وحيوية وصناعة نموذج
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • نائبة عن «التنسيقية» تطالب الحكومة بدعم كامل لمنظومة الإنتاج والتصدير
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • وزير الثقافة الإيراني: ازدياد ملحوظ بالمشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية
  • رسالتي إلى الحكومة الجديدة.. «المبادرات الرئاسية تستحق المراجعة»
  • متضامنون مع الشعب الفلسطيني يتظاهرون أمام البرلمان في أستراليا