رفض الإسباني أوناي إيمري مدرّب أستون فيلا الإنكليزي وضع فريقه في خانة المرشحين لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد بدايته الرائعة هذا الموسم وفوزه على مانشستر سيتي حامل اللقب 1-0 الاربعاء وازاحته عن المركز الثالث.

اعلان

وسجل الجامايكي الدولي ليون بايلي هدف المباراة الوحيد ليلحق الخسارة بسيتي ويجعل انصار فريقه يحلمون باحراز اللقب للمرة الاولى منذ عام 1981.

والفوز هو الرابع عشر تواليا لاستون فيلا على ملعبه ليعادل بالتالي رقما قياسيا له.

ويعتقد مدرب سيتي، الاسباني بيب غوارديولا، أن فيلا يمكن "بالتأكيد" أن يكون من بين الفرق التي تتنافس على اللقب في نهاية الموسم.

"نحن لسنا مرشحين للمنافسة على اللقب"

يتخلف رجال إيمري بفارق أربع نقاط فقط عن أرسنال المتصدر، الذي يزور "فيلا بارك" يوم السبت في مواجهة مهمة.

لكن قبل المواجهة مع النادي الذي أقاله عام 2019، قلّل إيمري من آمال فيلا في الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 42 عاما بقوله "نحن لسنا مرشحين للمنافسة على اللقب. ثمة سبعة مرشحة للمنافسة على اللقب اكثر منا".

وأضاف "الآن نحن في المباراة 15. سنلعب المباراة 16 يوم السبت ضد أرسنال وسنركّز عليها. نحن سعداء بالمركز الثالث لكن الحفاظ عليه سيكون صعبا للغاية".

وعلى الرغم من أن إيمري كان حريصًا على الحد من تطلعات انصار النادي، إلا أن مسيرة الفريق الرائعة جعلته منافسا حقيقا على احد المراكز الاربعة المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وقال "طالما نحن في المقدمة سنحاول الحفاظ على هذا الامر. إذا واصلنا التقدم خلال الموسم ولعبنا المباريات والفوز كما نفعل، فربما يمكننا أن نكون منافسين، لكن أعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من الوقت".

أرسنال يهزم مانشستر سيتي بركلات الترجيح ليتوّج بدرع المجتمعحلّ نادي كرة قدم تونسي بعد هجرة 32 من لاعبيه بشكل غير قانونيمانشستر سيتي يتعاقد رسمياً مع المدافع الكرواتي يوشكو غفارديول لـ5 سنوات

ومنح الانتصار على سيتي إيمري فوزه الأول على غوارديولا في المحاولة الرابعة عشرة، بعد مرور 15 عامًا على أول مواجهة بينهما.

وعلق ايمري على ذلك بقوله "أحب دائمًا الاستعداد للمباريات ضد أفضل الفرق وأفضل اللاعبين وأفضل المدربين". "عندما تلعب على مستوى عالٍ، يكون المنافسون على مستوى عالٍ. لكن التغلب عليه بالنسبة لي ليس شيئا خاصا. إنه حقًا اجراء أقوم بها كمدرب".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يعود من بعيد ليفوز على نوتنغهام وأرسنال يتعثر أمام فولهام وفاة تريفور فرانسيس أول لاعب كرة قدم بريطاني ينتقل بصفقة تخطت المليون جنيه استرليني بطولة إنكلترا: إقالة غراهام بوتر من منصبه كمدرب لتشلسي (النادي) مانشستر سيتي بريطانيا أرسنال كرة القدم رياضة اعلانالاكثر قراءة فيديو: لماذا بكى كيم؟ زعيم كوريا الشمالية يذرف الدموع في مؤتمر للأمهات مباشر. تستمر التغطية| دول العالم قلقة على غزة ودعوات لتحرك عاجل وإسرائيل تواصل القصف المدمر للقطاع شاهد: 4 طائرات مقاتلة من طراز "سو -35" رافقت طائرة بوتين من موسكو إلى الشرق الأوسط هل سيتراجع الدعم الغربي لأوكرانيا ؟ شاهد: الجيش الإسرائيلي يدّعي اكتشاف أكبر مخزن للأسلحة عثر عليه حتى الآن في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية حية: معارك عنيفة بين إسرائيل وحماس في خانيونس وأنحاء قطاع غزة يعرض الآن Next شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد لعمليات جنوده في غزة واستهداف بنى تحتية يزعم أنها لـ "حماس" يعرض الآن Next إردوغان يأمل من أثينا بفتح "صفحة جديدة" في العلاقات مع اليونان يعرض الآن Next قتيلان وخمسة جرحى بإطلاق نار في مدرسة في روسيا (الشرطة) يعرض الآن Next اتهام جديد للنجم الفرنسي جيرار دوبارديو باعتداء جنسي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين الضفة الغربية حركة حماس فلاديمير بوتين الاتحاد الأوروبي Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بريطانيا أرسنال كرة القدم رياضة إسرائيل الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين الضفة الغربية حركة حماس فلاديمير بوتين الاتحاد الأوروبي إسرائيل الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

زكريا هوساوي يرفض الخروج من الاتحاد بنظام الإعارة

رفض زكريا هوساوي لاعب فريق الاتحاد السعودي الخروج من النادي بنظام الإعارة خلالم موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي موسيماني: أتمنى العودة إلى الدوري السعودي

وطلب الظهير الأيسر لفريق الاتحاد من الإدارة الخروج بنظام الانتقال النهائي أو سواء بالبيع أو المخالصة المالية كحل أخير.

وأكد التقارير أن اللاعب سيتواجد في المعسكر الخارجي لنادي الاتحاد في إطار تحضيرات النمور للموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • زكريا هوساوي يرفض الخروج من الاتحاد بنظام الإعارة
  • الأهلي يرفض طلب كولر بخصوص محترف الفريق
  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • سيتي يشعل انتقالات الصيف ويوقع مع هدف برشلونة
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية: ما هي مواقف المرشحين من المرأة والحجاب الإجباري؟
  • بدء محادثات انضمام أوكرانيا ومولدافيا إلى الاتحاد الأوروبي
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • البلجيكي دوكو: غوارديولا جعلني لاعبا أفضل