خاص - عدن الغد

شدد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، وسيم العمري، على أهمية تكامل الجهود ومضاعفتها لتحسين الأداء الرقابي لخدمة المواطن، لافتا إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق المكتب وارتباطه المباشر بالقضايا اليومية للمواطن وفي المقدمة لقمة عيشه.

جاء ذلك خلال اجتماعه صباح اليوم مع مدراء مكاتب الصناعة في المديريات وحضور مدير ادارة الرقابة التموينية عمر عباد، للاطلاع على سير العمل وتبادل الآراء والأفكار للخروج برؤية تسهم في تطوير آليات العمل الرقابي والميداني وضبط الأسواق من أي اختلالات تموينية.

وأكد العمري، على أهمية التعامل مع جميع البلاغات الواردة لغرفة العمليات والاستجابة السريعة في ضبط المخالفين والمتلاعبين بقوت المستهلك من غش تجاري او سلع فاسدة أو منتهية الصلاحية وإحالتهم لنيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

واستمع العمري، من مدراء المديريات الى الى شرح مفصل حول الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل الرقابي والميداني، مؤكدا على تقديم كل أوجه الدعم وحلحلة الإشكاليات والمعوقات وفق الإمكانيات للارتقاء بمستوى العمل الرقابي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بعد الأداء الكارثي بالمناظرة وتخوف الأمريكيين.. البيت الأبيض يؤكد عدم ضرورة خضوع بايدن لاختبار معرفي

ذكر البيت الأبيض يوم الثلاثاء أنه "لا ضرورة" لخضوع الرئيس الأمريكي جو بايدن لاختبار معرفي، موضحا تفهمه مخاوف الأمريكيين بعد أدائه الكارثي في المناظرة مؤخرا.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير خلال مؤتمر صحفي، حول الوضع الصحي للرئيس جو بايدن الذي يثير الكثير من التساؤلات، قائلة: "لا ضرورة لخضوع الرئيس جو بايدن لاختبار معرفي".

إقرأ المزيد الديمقراطيون يستعدون لمعركة "نهاية العالم" بعد "كارثة" بايدن في مناظرته أمام ترامب

وشددت على أن الرئيس جو بايدن "يعرف كيف ينهض مجددا" بعد مناظرة مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، التي كان أداء بايدن فيها كارثيا.

وأضافت أن "الإدارة الأمريكية لا تخفي أي معلومات في ما يتصل بالحال الصحية لبايدن".

وبعد المناظرة الكارثية التي خاضها جو بايدن في مواجهة منافسه الجمهوري دونالد ترمب، يضغط أعضاء الحزب الديمقراطي على جو بايدن ليكون "صادقا بشأن حالته الصحية".

وقال عضو مجلس النواب مايك كويغلي، وهو ديمقراطي عن إيلينوي، لشبكة "سي إن إن": "علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا بشأن أنها لم تكن مجرد ليلة مروعة".

وأشارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة الديمقراطية نانسي بيلوسي، إلى أنه "من المشروع التساؤل حول الحالة الصحية للرئيس بايدن بعد المناظرة".

إقرأ المزيد المانحون الديمقراطيون قلقون من عجز بايدن عن هزيمة ترامب

من جهته، قال السيناتور شيلدون وايتهاوس، إن "الشعب يريد التأكد من أن الرئيس وفريقه صادقون بشأن حالته"، حيث لا يزال أداء بايدن في أول مناظرة تلفزيونية ضد دونالد ترامب يثير ضجة بين الديمقراطيين.

كما وجه أول برلماني ديمقراطي يوم الثلاثاء، دعوة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي، حيث أعرب النائب لويد دوغيت عن أمله في اتخاذ هذا القرار بشكل فوري.

المصدر: RT + "أ ف ب"

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يؤكد أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة لترسيخ أطر العمل المؤسسي
  • وزير العمل يؤكد أهمية أن يخرج قانون العمل بشكل متوازن يرضي الجميع
  • وزير الصناعة : المغرب لديه اتفاقيات تجارية مع نصف العالم
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • بعد الأداء الكارثي بالمناظرة وتخوف الأمريكيين.. البيت الأبيض يؤكد عدم ضرورة خضوع بايدن لاختبار معرفي
  • لقجع يدعو سلطات فاس إلى مضاعفة الجهود واعتماد التنسيق الأفقي من أجل إنجاح تنظيم كأس العالم 2030
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية
  • فعالية في إب تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”
  • صناعيون لـ سانا.. أهمية المشاركة في انتخابات مجلس الشعب لدعم الصناعة الوطنية
  • انخفاض المخالفات التي سجلتها الصناعة والتجارة في 6 أشهر