شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل موعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع صفقة القرن ضربة لـ الزمالك وبيراميدز، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة انتقال إمام عاشور لاعب خط وسط فريق ميتلاند الدنماركي، إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - موعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع صفقة القرن.

. ضربة لـ الزمالك وبيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - موعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع صفقة القرن.....

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة انتقال إمام عاشور لاعب خط وسط فريق ميتلاند الدنماركي، إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عاشور قد رحل عن نادي الزمالك خلال فترة انتقالات الشتاء الماضية، من أجل الانضمام إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي انتهت، موضحًا أن اللاعب أنهى كل التفاصيل مع الأهلي، وأن مسئولي الأحمر قد أتموا الاتفاق مع النادي الدنماركي.

وأضاف المصدر أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، والأقرب حتي الآن سيكون عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ولكن قد تحدث بعض الأمور التي تعجل بالإعلان عن الصفقة في أي وقت.

عاجل - موعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع صفقة القرن.. ضربة لـ الزمالك وبيراميدز

ورفض المصدر الرد على تصريح أحمد حسام ميدو، حول تواصل إمام عاشور مع مسئولي الزمالك وبيراميدز، مكتفيًا بالقول: "الأمر محسوم ومنته ولا نكترث لما يقال".

وأختتم المصدر تصريحاته أن صفقة إمام عاشور لن تكون آخر الصفقات، وأن الأهلي سيقوم بالإعلان عن انضمام لاعبين آخرين تباعًا، خاصة بعدما حسم الفريق لقب الدوري المصري رسميًا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره وغريمه التقليدي الزمالك، مساء غدا الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"

أكد الإعلامي إسلام صادق  أن النادي الأهلي رشح إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر للظهور ضمن الحملة الترويجية لبطولة كأس الافروأسيوية أمام فريق العين الإماراتي في الفترة المقبلة.

تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

وأضاف الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":” إمام عاشور من المقرر أن يظهر ضمن الحملة الدعائية لبطولة كأس الافروأسيوية مع النجم سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي".

وتابع :" من المقرر أن يحصل نجم  النادي الأهلي على ٥٠ ألف دولار في الفترة المقبلة بعد عودة البطولة من جديد عقب توقفها “.

مقالات مشابهة

  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية