أعربت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها لإطلاق اسم الفنان عادل إمام على إحدى الكباري خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن هذا تكريم للفن والفنانين.

وشاركت إلهام شاهين صورة عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير و الصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد اسمه.

. عادل إمام رمز وطني و فني كبير، تربع على عرش النجومية سنين طويله في كل مراحل عمره.. و أسعدنا بفنه في المسرح و السينما و التليفزيون.. تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن.. شكرا للدولة المصرية.. تحيا مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

أعمال جمعت عادل إلهام شاهين وعادل إمام

ويشار إلى أن عدد كبير من الأعمال الفنية جمعت بين إلهام شاهين وعادل إمام، أبرزهم، فيلم الهلفوت الذي عرض عام 1985، ودارت أحداثه حول، عرفة مشاوير يعمل حمالًا في منطقة فقيرة، يعاني من الكبت الجنسي إلى أن يتزوج من وردة ويقضي جل وقته معها، لكنه يقع في ورطة لا يحسد عليها حين ينتحل شخصية الفتوة عسران.

اقرأ أيضاًإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على كوبري شهير بقلب القاهرة

محمد أبو داوود يكشف نصيحة عادل إمام وأحمد زكي له بشأن الاتجاه للتمثيل (فيديو)

عودة عادل إمام ونصيحة لعمرو دياب.. أبرز توقعات خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية ليلي عبد اللطيف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين عادل إمام الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين اعمال الهام شاهين حلقة الهام شاهين أفلام عادل إمام افلام الهام شاهين تصريحات إلهام شاهين ألهام شاهين اسم عادل إمام على كوبري ألهام شاهين عن عادل إمام عادل إمام على إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن رحب بقرار رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو السماح للمفاوضين الإسرائيليين بالتواصل مع الوسطاء المصريين والقطريين والأمريكيين للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية الوضع في إسرائيل

أعلن مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه أكد للرئيس الأمريكي جو بايدن هاتفيا أن إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن التوصيف العام يؤكد أن هناك فوضى عامة في إسرائيل، لافتًا إلى أن ملف الإنقسام ما بين الجانب العسكري والسياسي في إسرائيل، فالجانب العسكري يمثل الدولة العميقة التي أقامت الدولة بعد نكبة 48، والطرف السياسي يتماثل مع التمرد من قبل الصهيونية الدينية مع القوى اليمينية المتطرفة.

مقالات مشابهة

  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القبض على حسام حبيب وإخلاء سبيل إمام عاشور
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)