عمرو عبيد (القاهرة)
تصدّرت مدينة مانشستر الإنجليزية أغلفة الصحف المحلية، بصورة متباينة، بين هزيمة «السيتي» وفوز «اليونايتد»، وعنونت «ميرور» غلافها بالحديث عن «صرخة» ليون بايلي، بعدما نجح الجامايكي في إهداء أستون فيلا انتصاراً غالياً نادراً على حساب «كتيبة بيب»، وقالت الصحيفة إن «عملاقي» مانشستر جمعا بين الألم والفرحة في ليلة غريبة، مشيرة إلى أن «الأسود» أزاح بطل إنجلترا نحو المركز الرابع وبات ثالثاً، في حين أن «سوبر ماك» منح «الشياطين» قبلتين وأنقذ رقبة تن هاج!
وقالت «ستار سبورت» إن مكتوميناي تألق بأقصى درجة وأبهى صورة، بعدما سجّل الهدفين وخفف الضغط على مدربه الهولندي، في حين جاءت «هدية الميلاد» من نصيب أستون فيلا ودفعت جوارديولا نحو هزيمة جديدة وتراجع في جدول الترتيب، أما «إكسبريس» فكتبت أن مكتوميناي أكد زعامة مانشستر يونايتد على حساب تشيلسي، و«صعق» أوناي إيمري «كتيبة جوارديولا»، كما أشارت إلى أن ليفربول أفسد عودة كريس وايلدر لتدريب شيفيلد، بعد فوز «الريدز» بهدفين واحتفاظه بفارق النقطتين عن «المتصدر» أرسنال.


وبعنوان «تحفة إيمري»، خرج غلاف «ذا تايمز» للحديث عن أفضل أداء قدمه أستون فيلا أمام مانشستر سيتي منذ سنوات طويلة جداً، في الوقت الذي غابت الانتصارات عن «البلومون» منذ 4 مباريات متتالية في «البريميرليج»، وهو ما رأته «تليجراف» مُهدداً لآمال السيتي في الاحتفاظ باللقب الإنجليزي للمرة الرابعة، بعد «الصدمة» التي تلقاها بيب.

 

أخبار ذات صلة ساوثهامبتون «المتعثر» يطيح هازنهوتل هدفان في 8 دقائق.. عندما يرتبك الحارس!!


وفي إسبانيا، استمر تواجد جواو فيليكس «نجماً» لغلاف صحيفة موندو ديبورتيفو، حيث كتبت أن «معادلة جريزمان» هي السبيل الوحيد لبرشلونة على طريق محاولة شراء النجم البرتغالي نهائياً من أتلتيكو مدريد، ونشرت تقريراً على موقعها الإلكتروني يُبيّن أن «البارسا» سيستخدم «تكتيك» جريزمان لجذب فيليكس، وشرحت ذلك بقولها إن «البلوجرانا» سيُقدّم عرضاً مالياً «غير مرتفع» لـ «الروخي بلانكوس»، وإذا لم يوافق الأخير، فإنه سيُمدد الإعارة لموسم واحد آخر، وأن إدارة برشلونة ستعتمد على أن «الأتليتي» استعاد الفرنسي جريزمان بـ «ثمن بخس»، مُستنداً على ما خطط له أنطوان، حسب رأي الصحيفة، وهو ما ستنتهجه إدارة لابورتا مع فيليكس أيضاً.
وتؤكد «موندو ديبورتيفو» أن جواو يريد الاستمرار في صفوف برشلونة ولا يريد العودة على الإطلاق إلى «مترو بوليتانو» وسيميوني تحديداً، رغم تجديد عقده مع «الأتليتي» حتى عام 2029 قبل إعارته إلى «البارسا»، الذي كشف عن نواياه برغبته الحقيقية في شراء عقد فيليكس بصورة نهائية، ولهذا تواصل مع مدير أعماله للقتال جنباً إلى جنب في وجه أتلتيكو، الذي قام بعمل مماثل مع جريزمان ضد برشلونة في وقت سابق، وتثق إدارة لابورتا في موقف جواو ورغبته الأكيدة، لرد الدين إلى إدارة الأتليتي!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أستون فيلا بيب جوارديولا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا.. أعلن المدرب الأيرلندي كيران ماكينا، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيبسويتش تاون، الذي يخوض مباراة أستون فيلا، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رفقاء سام مرسي.

إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيبسويتش تاون، مباراة اليوم، وهو في جعبته 3 نقاط فقط لا غير من 5 مباريات خاضها الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يحتل بهم المركز الثامن عشر بترتيب «البريميرليج»، بواقع 0 انتصارات و 3 تعادلات وهزيمتين.

إيبسويتش تاون

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا ضيفًا ثقيلًا على إيبسويتش تاون، وهو عينه على الفوز وخطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول، حيث يمتلك الفريق 12 من 5 مباريات خاضها في «البريميرليج» حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل إيبسويتش تاون على النحو التالي

تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا
في حراسة المرمى موريتش
في خط الدفاع دافيز جريفاز أوشي توانزيبي
في خط الوسط كاجوستي سام مرسي كلاركي سموديتش
في خط الهجوم هوتشينسون ديلاب

Your Town to face Villa! ✊#IPSAVL | @Nustone_UK pic.twitter.com/xvmMSf6JFM

— IPSWICH TOWN (@IpswichTown) September 29, 2024

القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا
  • أستون فيلا يرفض «مزاحمة» ليفربول!
  • الدورى الإنجليزي.. سام مرسي يشارك في تعادل إبسويتش تاون أمام أستون فيلا
  • إيبسويتش تاون يعرقل أستون فيلا ويحرمه من تقاسم الصدارة مع ليفربول
  • بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • الدورى الإنجليزى.. تعرف على تشكيل أستون فيلا لمواجهة إيبسويتش تاون
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي