بتجرد:
2024-07-06@03:39:12 GMT

صلاح عبد الله ينضم إلى هذه الممثلة في رمضان المقبل

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

صلاح عبد الله ينضم إلى هذه الممثلة في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل “بـ100 راجل”، الذي تخوض بطولته الفنانة سمية الخشاب، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، عن موافقة الفنان الكبير صلاح عبد الله على الانضمام الى فريق عمل المسلسل، مؤكداً في تصريحات إعلامية انه جارٍ الآن ترشيح باقي أبطاله استعداداً لبدء التصوير نهاية كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وتدور قصة العمل في إطار درامي شعبي حول سيدة تمتهن قيادة ميكروباص، بسبب ظروف صعبة تمر بها خلال أحداث المسلسل المكوّن من 15 حلقة، وهو من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

يُذكر أن صلاح عبد الله كان قد كشف منذ أيام عن حالته الصحية بعد إصابته بالإنفلونزا، مشيراً إلى أن تقدّمه في السنّ بات يصعّب عليه التعامل مع الأمراض البسيطة.

وكتب عبر حسابه الشخصي في موقع “X” عن حالته الصحية، قائلاً: “البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعدتش حمل البرد”، مطالباً الجمهور بالدعاء له.

يُعد مسلسل “سفاح الجيزة” الذي عُرض أخيراً، آخر أعمال صلاح عبدالله الفنية، وهو يضم الفنانين: أحمد فهمي، باسم سمرة، داليا شوقي، محمد عبد العظيم، ريم حجاب، ركين سعد…، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

main 2023-12-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صلاح عبد

إقرأ أيضاً:

بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر الفنان القدير توفيق عبد الحميد محرك البحث جوجل بعد أن انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة نهائيًا.

 

وكان قد حرص “الفجر الفني” على الإطمئنان على صحة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث طمأن جمهوره معلقًا: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مشيرًا أنه مستعد لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا.

 

اعتزال توفيق عبد الحميد


أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن بشكل نهائي، في أكتوبر الماضي 2023، وكشف أن سبب قراره هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.


وكتب توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي”.

 

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن في شهر إبريل عام 2022، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن، وكتب منشورًا، معلقًا: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا”.

 

ثم أعلن عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" وكتب منشور أعلن فيه سبب ذلك، حيث قال أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، مطالبًا الجميع احترام رغبته في عدم الحديث عن القرار.

مقالات مشابهة

  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟