تسلم وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح نسخة عن أوراق اعتماد سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الكويت كارين هايدوك ساساهارا وذلك خلال اللقاء الذي تم اليوم الخميس في ديوان عام وزارة الخارجية.

وتمنى الوزير للسفيرة الجديدة التوفيق في مهام عملها وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار كما تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح تسلم اليوم نسخة عن أوراق اعتماد سعادة محمد كريم البودالي سفير الجمهورية التونسية لدى دولة الكويت

تسلم وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح نسخة عن أوراق اعتماد سفير الجمهورية التونسية لدى دولة الكويت محمد كريم البودالي وذلك خلال اللقاء الذي تم اليوم الخميس في ديوان عام وزارة الخارجية.

وتمنى الوزير للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين المزيد من التقدم والازدهار كما تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة التونسية.

وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح تسلم اليوم نسخة عن أوراق اعتماد سعادة لورنزو موريني سفير الجمهورية الإيطالية لدى دولة الكويت

تسلم وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإيطالية لدى دولة الكويت لورنزو موريني وذلك خلال اللقاء الذي تم اليوم الخميس في ديوان عام وزارة الخارجية.

وتمنى الوزير للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار كما تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح تسلم اليوم نسخة عن أوراق اعتماد سعادة تشان آي سفير جمهورية ميانمار لدى دولة الكويت

تسلم وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح نسخة عن أوراق اعتماد سفير جمهورية ميانمار لدى دولة الكويت تشان آي وذلك خلال اللقاء الذي تم اليوم الخميس في ديوان عام وزارة الخارجية.

وتمنى الوزير للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار كما تناول اللقاء آخر المستجدات في جمهورية ميانمار.

المصدر كونا الوسومإعتماد سفراء وزير الخارجية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: إعتماد سفراء وزير الخارجية أوراق اعتماد سفیر لدى دولة الکویت سفیر الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الإسرائيلي لبلينكن: علينا حل الخلافات بيننا بسرعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، اليوم الثلاثاء، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في مكاتب وزارة الخارجية في واشنطن.

ووفقا لوسائل الإعلام العبرية فقد عقد الاثنان لقاء شخصيا مطولا، واجتماعا موسعا مع الفرق المهنية في وزارة الدفاع ووزارة الخارجية.

وبحسب وسائل الإعلام فقد بحث اللقاءان ضرورة ممارسة ضغوط إضافية على حركة حماس من أجل تعزيز عودة الأسرى الإسرائيليين، مع التركيز على الترويج للبديل الحكومي في قطاع غزة.

وقال جالانت لوزير الخارجية الأمريكي: عيون أعدائنا وأصدقائنا تتجه نحو العلاقة بين إسرائيل والولايات المتحدة، وبالتالي يجب على البلدين حل الخلافات بسرعة".

كما ناقش الاثنان الطرق المختلفة لذلك تغيير الوضع الأمني ​​في شمال قطاع غزة وإعادة السكان الفلسطينيين إلى منازلهم.

وأكد جالانت لوزير الخارجية الأمريكي إن وقوف الولايات المتحدة إلى جانب إسرائيل في هذه المهمة مهم ويؤثر على سلوك حزب الله وإيران.

وبدأ جالانت زيارة إلى الولايات المتحدة يوم الأحد الماضي لإجراء جولة من الاجتماعات مع كبار المسؤولين في الحكومة الأمريكية في واشنطن.

وقال قبل رحلته أن العلاقة مع الولايات المتحدة أكثر أهمية من أي وقت مضى، وأن الاجتماعات مع كبار المسؤولين الحكوميين حاسمة بالنسبة لمستقبل الحرب.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأمريكي يؤكد أهمية جيبوتي لإرساء السلام في القرن الأفريقي
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء الإمارات وكندا وأمريكا لدى البلاد
  • سفير المملكة الجديد لدى القاهرة يسلّم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري
  • سفير السعودية الجديد بالقاهرة يقدم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • سفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري
  • سفير المملكة لدي مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري .. صور
  • سفير المملكة لدى مصر يسلم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري
  • سفير جمهورية تركيا الجديد يقدم للباعور أوراق اعتماده
  • وزير الدفاع الإسرائيلي لبلينكن: علينا حل الخلافات بيننا بسرعة
  • «الباعور» يستلم أوراق اعتماد السفير التركي الجديد