صحافة العرب:
2024-08-11@02:51:02 GMT

طرق ذكية للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

طرق ذكية للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طرق ذكية للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة، صراحة نيوز 8211; يعاني الكثير من الأشخاص مشكلة إدمان السكر ويجدون صعوبة كبيرة في تقليل الكمية التي يتناولونها منه يومياً، ولكن يمكنهم ذلك من .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طرق ذكية للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طرق ذكية للتخلص من إدمان السكر بدون معاناة

صراحة نيوز – يعاني الكثير من الأشخاص مشكلة إدمان السكر ويجدون صعوبة كبيرة في تقليل الكمية التي يتناولونها منه يومياً، ولكن يمكنهم ذلك من خلال اتباع بعض الطرق البسيطة التي تساعد على التقليل من تناول السكر وحماية الجسم من السمنة والأمراض.

أكد موقع “bhf” المختص بالصحة في تقرير أنه يمكن الاستغناء عن ملعقة صغيرة من السكر كل يوم، مع تذكير النفس بأن كوب المشروب الذي يحتسيه لا يزال فيه سكر، مما يعني أنه خلال ثلاثة أشهر يتم توفير حوالى 1500 سعرة حرارية بالامتناع عن ملعقة السكر نهائياً.

أما الطريقة الثانية فتكمن في استبدال الحبوب السكرية المتناوَلة عند الفطور بحبوب الشوفان الخالية من السكر، ويمكن وضع بعض الفواكه الطازجة مثل الموز أو التوت أو العنب لإعطاء حلاوة للطعم، مما يعني أنه تم توفير حوالى 3344 سعرة حرارية في 30 شهراً. والطريقة الثالثة تعتمد على الزبادي قليل الدسم أو الخالي من الدهون والذي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية، ولكن قد يكون الزبادي المنكّه بالفواكه غنياً بالسكر وبالتالي بالسعرات الحرارية، ولكن يمكن تناول الزبادي الطبيعي بدون إضافات، للحصول على الكاليسوم الغذائي، فذلك يوفر في 3 أشهر حوالى 5616 سعرة حرارية، أي حوالى 351 ملعقة من السكر. لها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيول الأمطار تضاعف معاناة النازحين في المناطق المحررة بالحديدة وحجة

ضاعفت السيول الناجمة عن الأمطار التي شهدتها السواحل الغربية لليمن، من معاناة النازحين في المخيمات الواقعة في المناطق المحررة بمحافظتي الحديدة وحجة.

وسمح تحرك الحزام المداري (ITCZ) نحو الشمال مع وجود المنخفض الهندي الموسمي، بتقدم التيار النفاث الشرقي ما أدى إلى هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة والعواصف الرعدية على الشريط الساحلي الغربي وسهل تهامة والمرتفعات الجبلية المحاذية خلال الفترة 6 - 8 أغسطس الجاري.

وأظهر تقرير أولي صادر عن الوحدة التنفيذية للنازحين، أن سيول الأمطار تسببت بتضرر 5 آلاف و583 أسرة نازحة، منها ألفان و73 أسرة موزعة على 22 مخيماً في مديريتي حيس والخوخة بالحديدة، و3 آلاف و510 أسر موزعة على 61 تجمعاً في مديريات ميدي وحرض وحيران وعبس بحجة.

وأضاف إن السيول تسببت بوفاة أربعة نازحين في حيس وتدمير 132 منزلاً في الحديدة، و25 منزلاً في مديرية ميدي بحجة.

وأشار التقرير إلى أن السيول طمرت مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية وتلفت المحاصيل فيها وجرفت عدداً من الألغام وأوصلتها إلى مناطق زراعية ومأهولة بالسكان، موضحاً أن كثيراً من المناطق التي غمرتها السيول أصبحت ملوثة بالألغام وتحتاج إلى إجراء مسح شامل لنزعها وتطهيرها بشكل كامل.

التقرير أوصى بمخاطبة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبشكل عاجل لتوفير الاحتياجات العاجلة وخصوصاً في محافظة حجة، ودعوة المجتمع الدولي لمساعدة الحكومة لمواجهة آثار التغيرات المناخية وبناء قدرات الجهات ذات العلاقة وخلق آليات دائمة وفاعلة لمواجهتها.

مقالات مشابهة

  • إطلاق حزام العفة للحد من إدمان الأجهزة الذكية
  • الكهرباء العراقية تعتزم إنشاء 5 محطات حرارية توفّر 10 آلاف ميكا واط
  • ضمن مبادرة ابدأ حلمك.. سحر إبرهيم تكشف معاناة مرضى السرطان في حياة تعيسة
  • سيول الأمطار تضاعف معاناة النازحين في المناطق المحررة بالحديدة وحجة
  • رمد غامض في العيون يفاقم معاناة أهل دارفور من الحرب
  • رمد غامض في العيون يفاقم معاناة أهل دارفور من الحرب 
  • بارقة أمل للتخلص من تلوث المحيطات.. اكتشاف فطريات تتغذى على البلاستك
  • نصائح لتقليل إدمان الأطفال للألعاب الإلكترونية
  • شهادات عن الحياة بدون GPS.. معاناة اللبنانيين مع التشويش الإسرائيلي
  • الحكومة تكشف سبب ارتفاع سعر الدولار (فيديو)