أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله، عن فوز البروفيسور فاضل أديب من لبنان بجائزة «نوابغ العرب» في مجال الهندسة والتكنولوجيا.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «مبادرة "نوابغ العرب" هدفها الأساسي هو تعزيز ثقة الإنسان العربي بإمكانياته، وقدراته، وتعريف الأجيال على قدوات ونماذج مشرّفة… واليوم لدينا نموذج مشرّف لشاب عربي.

. نعلن اليوم عن الفائز بجائزة "نوابغ العرب" في مجال الهندسة والتكنولوجيا، وهو البروفيسور فاضل أديب من لبنان، أستاذ مشارك في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) ، نشر أكثر من 80 ورقة بحثية وبراءة اختراع في مجالات الهندسة والتكنولوجيا، ولديه إسهامات بارزة في مجال الاستشعار اللاسلكي، ومنها أبحاثه وابتكاراته في مجال الاتصال اللاسلكي وخاصة في التعرف على الأجسام والذبذبات خلف الجدران، وتحت الأنقاض. كل التوفيق للبروفيسور فاضل أديب».

 

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يدشّن أكبر مشروع للطاقة الشمسية المركّزة على مستوى العالم محمد بن راشد: أطلقنا بحمدالله أكبر مشروع للطاقة الشمسية المركزة والطاقة الكهروضوئية في العالم

مبادرة "نوابغ العرب" هدفها الأساسي هو تعزيز ثقة الإنسان العربي بإمكانياته، وقدراته، وتعريف الأجيال على قدوات ونماذج مشرّفة… واليوم لدينا نموذج مشرّف لشاب عربي.. نعلن اليوم عن الفائز بجائزة "نوابغ العرب" في مجال الهندسة والتكنولوجيا، وهو البروفيسور فاضل أديب من لبنان، أستاذ مشارك… pic.twitter.com/ATgGzEwKCI

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) December 7, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نوابغ العرب محمد بن راشد محمد بن راشد نوابغ العرب

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات: تعازينا للملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة

قدم  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم السبت، التعازي  للملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة.

وقال بن راشد عبر حسابه في موقع «إكس»: «تعازينا للشعب المغربي الشقيق ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته.. وألهم أهلها وأحبابها والأسرة الملكية والشعب المغربي الشقيق الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: في مدارسنا نرى مستقبلنا وفي طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة
  • محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات: تعازينا للملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • محمد بن راشد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • ثقافة: من هو الليبي هشام مطر الفائز بجائزة جورج أورويل 2024؟
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان