شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير في الشرعية يعلن عن خيانة التحالف وسيناريو تمكين الحوثيين، أعلن وزير الدولة في الشرعية اللواء عبدالغني جميل ان هناك مؤامرة لضرب الشرعية وسيناريو مرتب له لتمكين الحوثيين ملمحا للتحالف انه يقف وراء ذلك،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير في الشرعية يعلن عن خيانة التحالف وسيناريو تمكين الحوثيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير في الشرعية يعلن عن خيانة التحالف وسيناريو تمكين...
أعلن وزير الدولة في الشرعية اللواء عبدالغني جميل ان هناك مؤامرة لضرب الشرعية وسيناريو مرتب له لتمكين الحوثيين ملمحا للتحالف انه يقف وراء ذلك .   وقال في تغريدة مايحصل من ارتفاع سعرللعمله وتوقيف تصدير النفط ووووو    سيناريوا مرتب له وليس وليد اللحظه   ولن يقف الأمر عند هذا بل الأيام القادمه ستكون أصعب    خلاصه الأمر الحوثي صنعوه ليبقى    وإذا استمرت الشرعيه بهذا السذاجه والخضوع للإملاءات الخارجيه فستتقسم اليمن الى كانتونات وعمليه وقت ونقرأ على الشرعيه الفاتحه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه، وسوف يتوالى وصول وانتظام الخدمة تباعًا لجميع المناطق حسب ارتفاعات كل منطقة، وذلك بعد ملء الخزانات عقب الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه (من مأخذ المعادي) بالمرحلة الثانية لمحطات وروافع المياه بالمدينة لإضافة 500 ألف متر مكعب، من المياه خلال الفترة القادمة، لتلبية احتياجات المدينة وتوسعاتها العمرانية، وهو ما يسهم في حل مشكلات انقطاع المياه في المدينة لسنوات مقبلة.

تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه

وأكد وزير الإسكان، الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه في أقرب وقت ممكن، إذ جرى العمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الأعمال، وإعادة المياه إلى المناطق المتأثرة، مشيرًا إلى أن حجم المياه التي سيتم إضافتها للمدينة ستحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة.

ووجه الوزير الشكر لجميع المهندسين والفنيين والعمال الذين أدوا المهام الموكلة إليهم في وقت قياسي، وهو ما أسهم في سرعة إعادة ضخ المياه، قبل انقضاء المدة المحددة سلفا للأعمال.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج
  • وزير خارجية المجر: لايمكننا مواجهة الهجرة غير الشرعية دون مشاركة مصر
  • وزير الخارجية المجري: مصر تلعب دورا كبيرا لإيقاف الهجرة غير الشرعية
  • السوداني يعلن انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق قريباً
  • وزير الخارجية الإيراني يؤكد تعزيز وجود الحوثيين في “محور المقاومة”
  • ”ليسوا بقوتهم”... أسرار سقوط صنعاء بيد الحوثيين كما يرويها وزير الدولة امين العاصمة صنعاء!
  • ما عقوبات جرائم خيانة الأمانة والاحتيال للاستيلاء على ثروات الغير؟
  • تحالف «قمم» يعلن عن تأسيسه في مؤتمر صحفي بكمبال
  • وزير الإسكان يعلن إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يعلن عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة