هبط فريق سانتوس لدوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه الممتد على مدار 111 عاما، لكن النجم السابق للفريق نيمار، أكد أن النادي السابق للاسطورة الراحل بيليه سينهض مجدداً.

وبعد عام من وفاة بيليه، هبط سانتوس للدرجة الثانية عقب خسارته في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى على يد فورتاليزا 1 /2.

وكتب النجم الدولي البرازيلي نيمار نجم فريق الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موHقع التواصل الإجتماعي: «سنضحك مجددا».

وهبطت فرق سانتوس وجوياس و كوريتيبا وأميريكا مينيرو لدوري الدرجة الثانية البرازيل.

وتوج فريق بالميراس بلقب الدوري البرازيلي لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، عقب تعادله مع كروزيرو 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء «صباح اليوم الخميس» وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وهذه هي المرة الثانية عشرة التي يتوج فيها بالميراس بلقب الدوري، ليعزز موقعه كأكثر الأندية حصدا للقب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري البرازيلي نيمار بيليه سانتوس فريق سانتوس نادي سانتوس سانتوس البرازيلي هبوط سانتوس

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة لشقيقه في ذكرى وفاته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

منشور حسن الرداد 


كتب حسن الرداد منشورًا قال فيه:"الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


وتابع:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وأضاف:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 

آخر أعمال حسن الرداد
 

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • الموصل يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى ويتأهل مع الكاظمية للممتاز العراقي
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي