أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المناطق والتنسيق مع جميع الجهات المعنية بالدولة وتوفير سبل الدعم بما يضمن استقرار التغذية الكهربائية حرصاً على انتظام وحسن سير العملية الانتخابية.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الخميس أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية لجميع لجان الاقتراع للانتخابات الرئاسية التي ستجري في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري.

وأشارت الوزارة إلى أن الإجراءات تتضمن الحفاظ على انتظام التيار الكهربائي بالمقار الانتخابية الواقعة في نطاق الجمهورية، ووقف جميع أعمال الصيانة أثناء فترة الانتخابات، والاستعداد الكامل بجميع وحدات الديزل المتنقلة للعمل كمصدر تغذية بديلة لمواجهة أي أزمة طارئة.

وكذلك وجود فرق طوارئ مجهزة بأحدث السيارات والأجهزة في جميع التخصصات وذلك على مدار اليوم للتدخل الفوري في حالة حدوث أي أعطال بالشبكة.

ويأتي ذلك حرصا من قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على تأمين التغذية الكهربائية واستقرارها ورفع حالات الاستعداد والطوارئ في جميع اللجان على مستوى الجمهورية بالتعاون مع كافة قطاعات الدولة.

اقرأ أيضاًمحافظ بورسعيد يلتقي ممثلي وزارة الكهرباء والسياحة

وزارة الكهرباء تعلن عن فرص عمل للشباب براتب يصل إلى 10 آلاف جنيه

وظائف خالية بوزارة الكهرباء 2023.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التغذية الكهربائية الكهرباء قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة وزارة الكهرباء

إقرأ أيضاً:

زعم قدرته على العلاج الروحاني.. حيلة «دجال الإسكندرية» للاستيلاء على أموال المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة القاهرة بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول، بفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، ومبالغ مالية، وكروت دعاية للمركز الخاص به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالتحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

حدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

مقالات مشابهة

  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • الثقافة تعلن عن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا احتفالا بنصر أكتوبر
  • زعم قدرته على العلاج الروحاني.. حيلة «دجال الإسكندرية» للاستيلاء على أموال المواطنين
  • وزارة السياحة تنظم عدداً من الأنشطة للمواطنين من جميع الأعمار بمحافظات الجمهورية
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 162 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة
  • مفتي الجمهورية السابق: سرقة الكهرباء ووصلات المياه حرام شرعا
  • غلق شارع الروضة بالاتجاهين لتفيذ أعمال بمترو الخط الرابع