فاطمة المالكي

كشفت المديرية العامة لقوات أمن المنشآت عن نتائج (القبول النهائي) للوظائف العسكرية على رتبة (جندي) (رجال) ولمعرفة نتيجة القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول.

وأوضحت أن التعليمات: يمنع دخول أدوية طبية وفي حال الضرورة يحب الإفصاح عنها بالتفصيل عند التحضير، يمنع إحضار الملابس المدنية (الثوب-الشماغ-الأدوات الحادة-النظارات الشمسية وغيرها…)، يمنع الدخان وما يتعلق به ولا يسمح بدخول جميع اجهزة الاتصالات والتسجيل والتصوير والأجهزة الذكية.


ويمنع على الطالب حضوره لمركز التدريب بسيارته الخاصة ولن يسمح بدخول السيارات أو الوقوف بجانب الأسوار – ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند المخالفة، فيما رفع مستوى لياقتك البدنية قبل دخول الدورة سيساعدك في أداء أعمال التدريب بفاعلية ويجنبك التعرض للإصابات.

وذكرت أن المستندات المطلوبة: أصل الهوية الوطنية مع عدد (4 صور منها)، صور ملونة مقاس 3*4 مكشوف الرأس ومحلق بالزي المخصص للدورة على أن تكون خلفية جميع الصور باللون الأبيض مع كتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة منها (عدد 8 صور)، إحضار نموذج رقم حسابك البنكي (الآيبان) مصدق على أن يكون الحساب مفعل ومحدث.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى عدد 1 دفتر (100) ورقة عربي فضلًا عن عدد 2 قلم أزرق وملف أخضر، الحضور للمركز بالزي الرياضي المطلوب منك في فقرة (1) من المتطلبات لدخول الدورة، كافة الأغراض توضع في شنطة فقرة رقم (10)، لافتة إلى أن للاستعلام عبر الموقع الإلكتروني.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمن المنشآت وظائف عسكرية

إقرأ أيضاً:

تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات

#سواليف

#عمم اليوم الأحد #وزير #التعليم_العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة على الأساتذة الكرام #رؤساء_الجامعات، و#عمداء_الكليات الجامعية الأردنية الرسمية لمنح الطلبة المرشحين للقبول تنافسياً ضمن قوائم القبول الموحد للعام الجامعي 2024-2025 فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية حتى نهاية دوام يوم السبت القادم الموافق 5-10-2024 ، وهو الموعد المتوقع لإعلان وحدة تنسيق القبول الموحد في الوزارة لقوائم الطلبة المرشحين للقبول من مسيئي الاختيار والطلبة المتقدمين بطلبات إنتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى، وذلك تسهيلاً على الطلبة وذويهم، وتجنباً للإشكاليات المالية التي قد تنتج من قيام الطلبة بدفع الرسوم الجامعية في إحدى الجامعات ثم الإنتقال إلى جامعة أخرى.

مقالات مشابهة

  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف نتائج مسابقاته بدورته الثانية
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • وظائف البنك الأهلي 2024.. طريقة وشروط التقديم
  • تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف تفاصيل دورته السابعة
  • عمرو منسي يكشف تفاصيل الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي
  • موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025