شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين في حكومة دبي، أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عدداً من القرارات الخاصة بنقل .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين في حكومة دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين في...

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عدداً من القرارات الخاصة بنقل وتعيين مديرين تنفيذيين في حكومة دبي.

فقد أصدر سموه قرار المجلس التنفيذي رقم (67) لسنة 2023 بنقل حامد عبد الغفور محمد العوضي، من سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة، وتعيينه مديراً تنفيذياً لقطاع الخدمات المشتركة بدائرة المالية، على أن يُعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ 17 يوليو 2023، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر سمو ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (68) لسنة 2023 بتعيين أحمد علي مصبح بالقيزي الفلاسي، مديراً تنفيذياً لقطاع سلامة وبيئة الطيران في هيئة دبي للطيران المدني، والقرار رقم (69) لسنة 2023 بتعيين محمد حسن محمد حسن الشحي، مساعداً للمدير التنفيذي لقطاع الإسكان بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، على أن يُعمل بالقرارين من تاريخ صُدورهما، ويُنشران في الجريدة الرسمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش

كرم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عدد من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش وذلك خلال اجتماع المجلس اليوم.
شمل التكريم كلا من (اللواء ياسر سامى رئيس حى العجوزة السابق، عبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور السابق، محمود ثابت رئيس مركز ومدينة العياط السابق، هالة غريب مدير مديرية التموين السابق، حمدى معاذ مدير فرع شمال الجيزة للتأمين قطاع خاص السابق).
وأشاد المحافظ بأداء المكرمين خلال مدة عملهم، وأثنى على قدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها وتفانيهم في العمل بالتعاون مع مختلف الجهات و أداءها بأمانة وإخلاص، ومتمنيا لهم التوفيق.

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • حميد بن راشد يصدر قراراً بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قرارا بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي: قرارات جمهورية بتعيين عمداء لـ3 كليات
  • محافظ شبوة يصدر قرارات بتدوير وظيفي لمدراء الموارد البشرية في فروع الوزارات
  • عاشور يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش