رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحديد موعد لنهاية مسيرته مع منتخب بلاده المتوج نهاية العام الماضي بلقب مونديال قطر لكرة القدم، مفضلا الاستمتاع باللحظة الحالية مع أبطال العالم.

وقال ميسي في حلقة تلفزيونية مسجلة في يونيو/حزيران خلال جولة المنتخب الأرجنتيني في الصين "حتى أنا لا أعرف متى (سأتوقف). سيحصل ذلك عندما يجب أن يحصل.

بعد الفوز بكل شيء، يجب أن أستمتع وأنتظر الوقت المناسب".

ورأى ابن الـ36 عاما الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات أن "المنطق وعمري يشيران إلى أنه (موعد الاعتزال الدولي) قريب، لكني لا أعرف متى بالضبط… الآن، بعدما أصبحنا أبطالا لأميركا (فازت الأرجنتين بكوبا أميركا 2021) والعالم، علينا أن نستمتع".

ويبدأ ميسي حقبة جديدة من مسيرته الكروية برحيله عن فريق باريس سان جيرمان بطل فرنسا من أجل الانضمام الى إنتر ميامي الأميركي.

وردا على سؤال حول فرصه في خوض مونديال 2026، قال "لا بولغا" إنه ليس رجل أوهام، مضيفا "لا أعتقد أني سأكون هناك" في نهائيات الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وسيتم تقديم الأرجنتيني رسميا أمام جماهير إنتر ميامي الأحد القادم، ومن المتوقع أن يلعب مباراته الأولى بألوان فريقه الجديد في 21 يوليو/تموز الجاري ضد كروس أسول المكسيكي في مسابقة كأس الدوريات الجديدة، وهي بطولة بين أندية دوري الأميركي للمحترفين "إم إل إس" والدوري المكسيكي.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأنباء التي تحدتث مؤخرا عن اختيار العاصمة الإسبنية مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه: "عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 حزيران / يونيو الجاري. وتمحور اجتماع العمل هذا أساسا حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية تموز / يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية".

وأضاف الاتحاد: "تؤكد اللجنة الثلاثية أنه لم يتم، خلال مناقشاتها، اتخاذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، وتوضح اللجنة أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".




ويسعى المغرب لاحتضان نهائي كأس العالم 2030 في ملعب عملاق سيكون الأكبر في العالم في مدينة بنسليمان، يسع إلى 117 ألف متفرج، كما تسعى إسبانيا لاستضافة النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد، بعد أن استضاف الملعب ذاته نهائي مونديال 1982 الذي نظمته إسبانيا بمفردها.

مقالات مشابهة

  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة