شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بفرمان من موسيماني الوحدة الإماراتي يجس نبض لاعب الأهلي، يبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإمارات ي عن تدعيم صفوفه بالموسم الجديد، وذلك بعدما تولي مسؤليته الفنية في الأيام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بفرمان من موسيماني.

. الوحدة الإمارات ي يجس نبض لاعب الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بفرمان من موسيماني.. الوحدة الإماراتي يجس نبض لاعب...

يبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي عن تدعيم صفوفه بالموسم الجديد، وذلك بعدما تولي مسؤليته الفنية في الأيام الأخيرة الماضية.

ورحل موسيماني عن تدريب أهلي جدة منذ شهر بعد قيادته للعودة إلي دوري روشن السعودي من جديد، ليتولي بعد ذلك تدريب الوحدة الإماراتي.

موسيماني يطالب بالتعاقد مع نجم الأهلي

وكشفت تقارير صحفية عن دخول اللاعب بيرسي تاو صانع ألعاب فريق الأهلي في قائمة اللاعبين المطلوب ضمهم للوحدة، والتي حددها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وطلب موسيماني من إدارة الوحدة تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد ووضع بيرسي تاو ضمن القائمة القصيرة التي يريد التعاقد معها.

في سياق متصل حسم النادي الأهلي تعاقده مع النجم الدولي إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدانماركي ونادي الزمالك السابق، وذلك في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

ومن المقرر أن يدفع الأهلي مبلغ 2 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، وهناك بند في عقد إمام عاشور مع المارد الأحرم ينص بحصول اللاعب على جميع الدخل من الإعلانات التي يظهر فيها اللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد

أعلن نادي إيبسويتش تاون الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري سام مرسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" عن التعاقد مع بين جونسون قادمًا من وست هام يونايتد.

إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد

وكشف إيبسويتش أن اللاعب وقع صباح اليوم علي عقود أنتقاله للفريق لمدة أربع مواسم في صفقة انتقال حر.

و الجدير بالذكر أن اللاعب الانجليزي البالغ من العمر 24 عام شارك الموسم الماضي مع فريقه القديم وست هام في 14 مباراة لم ينجح في إحراز أي هدف أو المساهمة مع الفريق في الصناعة.

أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

إيبسويتش تاون يتعاقد مع جونسون

و تعد صفقة جونسون هي الصفقة الثانية للفريق في الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مساء أمس مع أوماري هاتشينسون قادمًا من تشيلسي.

ويسعي مسئولو الزرق في دعم الفريق بعناصر قادرة علي صناعة الفارق هذا الموسم، بعد الصعود إلي الدوري الانجليزي " البريميرليج".

مقالات مشابهة

  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • سبب وفاة لاعب صيني عمره 17 عاما وسط الملعب.. سقط فجأة
  • وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس