بتجرد:
2024-07-06@07:12:49 GMT

داليا مبارك تطرح “الصدفة”.. أحدث أغنيات ألبومها 11:11

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

داليا مبارك تطرح “الصدفة”.. أحدث أغنيات ألبومها 11:11

متابعة بتجــرد: أطلقت الفنانة السعودية داليا مبارك أغنية جديدة تحمل عنوان “الصدفة” من ألبومها الجديد “11.11”، وهو من إنتاج “وارنر ميوزيك -الشرق الأوسط”.

داليا، المعروفة بصوتها القوي وكلماتها الملهمة وألحانها العاطفية، تمكّنت خلال السنوات الماضية من إضفاء روحية جديدة للموسيقى التي تقدّمها، مما جعلها واحدة من أبرز الفنانين في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج حالياً.

وكانت احتفلت داليا مؤخرًا بإصدار ألبومها 11:11 في الرياض، بحضور عدد من النقّاد الموسيقيين والعاملين في المجال، الذين اشادوا بالتنوّع الإبداعي للألبوم الذي دمج أنماطاً موسيقية مختلفة، وأنيرت شاشات بوليفارد الرياض بصور الفنانة السعودية.

وأغنية “الصدفة” التي خرجت للضوء في السادس من ديسمبر، هي أغنية عراقية تحمل العديد من الإيقاعات، تم إصدارها مع فيديو موسيقي مصوّر يعرض لأول مرة في اليوم نفسه على قناة داليا الرسمية على يوتيوب، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

الأغنية من تأليف الملحن الموهوب علي صابر، وهو شخصية فنية معروفة في صناعة الموسيقى، والعقل المدبر وراء الأغنية السابقة لداليا “تشتاق روحي”.

تروي الأغنية الجديدة قصة لقاء غير متوقع واندفاع المشاعر الذي يرافق الموقف، وسحر الحب من النظرة الأولى.

هذا وتستمر موسيقى داليا في إلهام الكثيرين في الشرق الأوسط، هي المعروفة بأسلوبها الفريد بالجمع بين الإيقاعات التقليدية وتقنيات الإنتاج الحديثة، لتنفرد بتقديم نكهة جديدة للموسيقى الخليجية والعربية.

main 2023-12-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

أطلقت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور، أغنيتها الجديدة لأول مرة باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "إبعد"، وذلك عبر منصّات البث الرقمي كافة، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها.

تفاصيل أغنية إبعد

أغنية "إبعد" من كلمات أدهم معتز، وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل ستوديو روجيه أبي عقل، ومكس وماسترينج حسام الصعبي، من إنتاجها الخاص.

إيمان منصور


وتناقش أغنية "إبعد" المشكلات التي يعاني منها الإنسان، عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي، تأخذك برحلة عاطفية لتخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية "إبعد":

إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي عشانك مات، هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص.

من ناحية أخرى، ولدت ايمان في بيروت، ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر، وقد أعادت مؤخرا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل، بعنوان «نار الغيرة» للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقا أغنيتين خاصتين بها، هما «لو حبيت» و«شو اشتقتلك».

إيمان منصورأغنية لو حبيت

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها «لو حبيت»؛ إذ تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، وألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"

مقالات مشابهة

  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • الهيئة السعودية للمياه تختتم برنامج “تمكين” بنسخته الثالثة في الرياض
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة