اليوم السابع:
2024-10-04@22:55:02 GMT

ضبط المتهم بقتل سائق لسرقة توك توك بالمحلة

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

ضبط المتهم بقتل سائق لسرقة توك توك بالمحلة

كشفت أجهزة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة سائق "توك توك"، مقيم بدائرة مركز كفر الشيخ، بها عدة جروح بالجسم بأحد المصارف المائية الكائنة بدائرة المركز.   بالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة (جزار "له معلومات جنائية" -مقيم بدائرة المركز).   وعقب تقنين الإجرءات، تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة ، وبحوزته (مبلغ مالى) ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة وقرر بقيامه بإستدراج المجنى عليه أثناء قيادته المركبة بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ بدعوى توصيله لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة المحلة ، وعقب وصولهما لمحل الواقعة باغته وتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته وتخلص من جثة المجنى عليه والأداة المستخدمة بإلقائهما بالمصرف المشار إليه محل العثور وإستولى على المركبة ، وأضاف أنه إستعان بـ(سائق مركبة "توك توك"، له معلومات جنائية) "تم ضبطه" للتوسط فى بيع المركبة لعميل "سىء النية" (سائق حفار) "تم ضبطه"، كما أضاف أن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات بيع المركبة المستولى عليه، وبمواجهة المتهمان سالفى الذكر أيدا ماسبق.

 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية حوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره

يمانيون../
أعلنت شرطة محافظة إب عن ضبط متهما بارتكاب جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها امرأتان وطفلان في عزلة شعب يافع بمديرية ريف إب.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي شرطة المحافظة بلاغا من أحد المواطنين، والذي أبلغ عن وقوع جريمة قتل بشعة في المنطقة. وعقب ذلك، تحركت قوات النجدة بشكل فوري إلى موقع الجريمة للبدء في جمع الاستدلالات اللازمة وتحليل مجريات الحادثة. حيث تبين لهم أن المشتبه به قد يكون قريبا من الضحايا.

وبعد التحريات، أكدت شرطة إب أن المتهم في القضية هو المدعو “هيثم عبده أحمد عبد الرب الهياشي”، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، ويعيش مع الضحايا في نفس المنزل. وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الهياشي قام بالاعتداء على المجني عليهم بطريقة وحشية، حيث استخدم عصا للضرب بالإضافة إلى طعنهم بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الضحايا.

وبعد تنفيذ الجريمة، تمكن المتهم من الفرار، لكن عناصر قوات النجدة لم يتوانوا في ملاحقته. حيث تم القبض عليه أثناء محاولته مغادرة المحافظة في اتجاه محافظة تعز.

وأفادت شرطة محافظة إب بأنها ستقوم بإحالة المتهم إلى العدالة بمجرد الانتهاء من الإجراءات القانونية المطلوبة، وذلك لضمان محاسبة الجاني على أفعاله النكراء.

مقالات مشابهة

  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • بعد ضبطه بمخدرات وسلاح أبيض.. إحالة تاجر حشيش وآيس في التبين للجنايات
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • رمت نفسها من العربية.. حبس سائق ميكروباص متهم بالتحرش بأجنبية في الشروق
  • عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق