انطلقت صباح اليوم الخميس قافلة للتبرع بالدم لصالح أهالي قطاع غزة بمشاركة مؤسسات وأعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وعلى رأسها مؤسسة صناع الحياة تحت شعار من مصر إلى فلسطين.

وانطلقت الحملة في ميدان المطافي من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى السادسة مساء من أمام مسجد الإسماعيلي، للتبرع بالدم لصالح القضية الفلسطينية وضحايا العدوان في غزة.

وأعلنت الحملة استهداف 100 كيس على مدار ساعات الحملة سيجري إرسالها عبر وزراة الصحة المصرية إلى المستشفيات داخل قطاع غزة بعد إعادة تصنيفها طبقا لنوع الفصيلة.

وقالت نسيبة محمد مسؤول حملة التبرع بالدم بالإسماعيلية والمدير التنفيذي لمكتب مؤسسة صناع الحياة في الإسماعيلية، إن الحملة تأتي تحت شعار «من مصر الي فلسطين»، للتبرع بالدم لدعم أهالي قطاع غزة التي ينظمها التحالف الوطني لمؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر.

وأشارت إلى أن الحملة مستمرة مع إقبال كبير من أهالي المدينة لمساعدة ومساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، أمام مسجد المطافي في حي ثان الإسماعيلية، داخل وامام سيارات بنك الدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة معبر رفح التبرع بالدم لصالح غزة قطاع غزة مصابي قطاع غزة للتبرع بالدم قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور

ضبطت إدارة تموين دمنهور، في البحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين، كمليات كبيرة من الجيلي وعبوات فارغة ومواد خام داخل مصنع دون ترخيص.

كانت الحملة المكبرة التي شنتها إدارة تموين دمنهور، تنفيذًالتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، ومتابعة عمل المنشآت الغذائية، للتأكد من مدي جودة السلع المعروضة في الأسواق.

وأسفرت الحملة التي جاءت برئاسة محمد عابدين، مدير الإدارة، بالتنسيق مع العقيد حسام الدين البدرى، رئيس مباحث تموين البحيرة، وشارك فيها كل من: عادل أبوالفتوح، رئيس الرقابة، على أبوزيد، خالد الفخرانى، مفتشو التموين بالإدارة.

عن ضبط مصنع جيلى بدون ترخيص، والتحفظ على 1000عبوه جيلى وكميات كبيره من الاستيكرات والعبوات الفارغة، ضبط ثلاجه جبنه بدون ترخيص والتحفظ على طن ونصف كريمه بدون بيانات تدل على مصدرها، ضبط محلين بقاله وذلك لحيازتهم 310علبه سجائر مستورده ومهربة، كمل ضبطت الحملة 10محاضر ثلاجات لعدم تقديم إخطار شهرى للثلاجه، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المتخصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، على استمرار الحملات، وتشديد الرقابة على المخابز و الاسواق والانشطة التجارية، والمتاتبعة الدورية لضبط وردع المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية
  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية