تبرع المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، بدمه، اليوم الخميس، ضمن فعاليات حملة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي للتبرع بالدم لصالح أهالي غزة بـ محافظة بورسعيد.

وحرص المهندس علي جبر، عضو الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي ومنسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والمهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، على أن يكونا أول المتبرعين في الحملة، وذلك للتأكيد على ضرورة المشاركة، وإرسال رسالة تؤكد دعم كافة الجهات والمؤسسات لتوجيهات القيادة السياسية، ورؤية الدولة المصرية لدعم أهالي قطاع غزة.

ومن جانبه، أكد نائب محافظ بورسعيد أن حرصه على المشاركة جاء لإرسال رسالة للعالم أجمع على موقف مصر وقيادتها السياسية من القضية الفلسطينية، مشيدا بوعي الشباب المصري وشباب بورسعيد وحرصهم على المشاركة.

وشدد على أن كل نقطة دم يتبرع بها مواطن مصري تنقذ حياة إنسان في قطاع غزة، كما أشاد بالدور المصري الكبير في القضية.

نائب محافظ بورسعيد خلال تسجيل بياناته نائب محافظ بورسعيد وسط المتبرعين نائب محافظ بورسعيد خلال التبرع نائب محافظ بورسعيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نائب محافظ بورسعيد بورسعيد الانتخابات الرئاسية انتخابات غزة نائب محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو

كرم اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، يوسف كريم البهائي، اليوم، بطل العالم في الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، إذ حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب إيراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

يوسف كريم البهائي رفع اسم مصر عاليا 

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، الذين يساهمون في رفع اسم مصر عاليا بالمحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب والمتميز في جميع المجالات، مقدما أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته ، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

البهائي يحصد الذهبية في منافسات صعبة

وحصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للوشوو كونغوفو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن 15 عاما .

مقالات مشابهة

  • تقرير مفاجئ عن دور بريطانيا بالتجسس على غزة لصالح إسرائيل
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • بالصور.. ختام برنامج تدريبي للقطاع الزراعي ضمن مبادرة "بداية" في بورسعيد
  • بالصور.. 3600 سائح في جولة بشوارع بورسعيد
  • بالصور.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • إتمام صفقة بيع 49% من "ألفا ظبي كونستركشن" لصالح "القابضة"
  • “ألفا ظبي القابضة” تعلن إتمام صفقة بيع 49% من “ألفا ظبي كونستركشن” لصالح “القابضة”