شدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أن الفريق جاهز لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في مباراة القمة المرتقبة.

أخبار متعلقة

قبل قرعة كأس العالم 2026 عن أفريقيا.. تعرف على تصنيف منتخبات القارة

رغم حسم صفقة إمام عاشور.. كولر يتمسك بضم نجم فيوتشر

بعد دفع الغرامة.. عقبة وحيدة تفصل ديانج عن المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك غدا الخميس في مباراة قوية ومرتقبة مؤجلة بين قطبي الكرة المصرية من الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «سنخوض مباراة القمة أمام الزمالك بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا».

اقرأ أيضًا: قبل قرعة كأس العالم 2026 عن أفريقيا.. تعرف على تصنيف منتخبات القارة

وردد البعض خلال الأيام الماضية أن الأهلي قد يخوض المباراة مع الزمالك بتشكيلة تحتوي على عدد من البدلاء واللاعبين الشباب عقب حسم بطولة الدوري رسميًا قبل المباراة.

وأضاف سيد عبدالحفيظ: «هذه المباراة بطولة خاصة في حد ذاتها واللاعبون في حالة فنية ومعنوية مرتفعة وكلهم لديهم الرغبة في المشاركة في المباراة ومساعدة الأهلي على تكرار الفوز على الزمالك مثلما فعلنا في الدور الأول».

الأهلي الزمالك مباراة القمة موعد مباراة القمة مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القمة 126 سيد عبد الحفيظ سيد عبدالحفيظ الدوري المصري مباراة الأهلي والزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الأهلي الزمالك مباراة القمة موعد مباراة القمة مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القمة 126 الدوري المصري مباراة الأهلي والزمالك مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي

وجه الإعلامي تامر أمين، التهنئة لجماهير نادي الزمالك والكرة المصرية بمناسبة فوز الفريق ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الزمالك فاز بسبب الروحة المعنوية العالية، والاستعداد الجيد ورفض التقليل من امكانياتهم.

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي الأهلي والزمالك.. (القوة الناعمة للدولة المصرية)


وأضاف تامر أمين، مقدم برنامج أخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، أن لاعبي نادي الزمالك يستحقوا الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، متابعا: " أنا لسُت حزينا على خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي، وحزين على مستوى فرقة لاعبي نادي الأهلي، و شعرت بأن النادي الأهلي كان يلعب منقوص لاعب أو لاعبين في المباراة، إحنا مجناش لا لاعيبة ولا كولر المدير الفني في المباراة".

لاعبو النادي الأهلي كانوا بلا روح في المباراة

وتابع تامر أمين: "لاعبو النادي الأهلي كانوا بلا روح في المباراة، ولاعبي الأهلي قبل لقاء السوبر الافريقي كانوا في اجازة صيفية ولم يضعوا للمباراة أي اهتمام، ومستدركا أن النادي الأهلي فرط في لاعبين على مستوى عالي، ويحتاج لهم في مقدمتهم أحمد عبدالقادر وغيرهم من النجوم ولم يوفر بدائل لهم.


وأردف تامر أمين :"المشكلة كانت في أوضة اللبس وبعد ما مشي خالد بيبو وسيد عبدالحفيظ مافيش بديل قادر يظبط الدنيا مع اللاعبين".

كشف نادر السيد، لاعب الزمالك والأهلي السابق، السبب الحقيقي وراء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الأفريقي، في المباراة التي لُعبت الجمعة الماضية بالمملكة العربية السعودية.
وأكد نادر السيد، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض كلمة السر في تطوير مستوى العديد من اللاعبين.

وقال السيد في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي"، المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز كان رائعًا وموفقًا في طريقة اللعب والتشكيل والتغييرات أيضًا، وصفقات الزمالك ظهرت بصورة جيدة وخاصة محمود بنتايك".

وأضاف: "مجلس الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة للغاية رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي، ومحمد عواد قدم مستوى مميزًا للغاية في اللقاء".

وكان الزمالك نجح في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي شهدها ملعب “المملكة اَرينا” بالمملكة العربية السعودية الجمعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • في مواجهة العنصرية والاحتلال.. أبو تريكة يشعل مواقع التواصل بتصريحات نارية (شاهد)
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟