حققت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف المركز الأول على مستوى المملكة في المشروع الوزاري عن الرسم والتصوير التشكيلي بفئته الفضية.

وحصل الطالب بتال العتيبي من مدرسة البراء بن مالك الابتدائية على المركز الأول على مستوى المملكة "الفئة الفضية"، وذلك نظير مشاركته في المشروع الوزاري الرسم والتصوير التشكيلي (القصواء) المقام بمكة المكرمة.

وهنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الطالب وأسرته ومدرسته، مثمناً الجهود المبذولة من إدارة النشاط الطلابي، وكل من له دور في هذا التميز الذي جنى ثماره الطالب في مسابقة الرسم التشكيلي .

مدير #تعليم_الطائف .. يهنئ الطالب بتال خالد من مدرسة البراء بن مالك الابتدائية لتحقيقه المركز الأول على مستوى المملكة (الفئة الفضية)، وذلك نظير مشاركته في المشروع الوزاري الرسم والتصوير التشكيلي "القصواء" المقام بمكة المكرمة. pic.twitter.com/qlQcpMDoFr

— إدارة تعليم الطائف (@MOE_TIF) December 6, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم الطائف على مستوى المملکة المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا

حقق المنتخب السعودي للرياضيات إنجازاً مشرفاً في أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين الذي أقيم في تركيا، حيث حصد ميدالية فضية وأربع ميداليات برونزية، متفوقاً على 130 طالباً وطالبة يمثلون 22 دولة.
وتألق الطالب عبدالله طارق العامر بحصوله على الميدالية الفضية، فيما نالت الطالبة فاطمة حسن المرهون الميدالية البرونزية، وكلاهما من الصف الثالث المتوسط بإدارة تعليم الشرقية.
أخبار متعلقة بمشاركة 90 دولة.. المملكة تستعد لاستضافة الأولمبياد الدولية للكيمياءبمشاركة 13 جهة.. المملكة تفتتح المعرض السعودي للإبليات في جنيفجنيف.. المملكة تستعرض أبرز منتجات الإبل التحويلية المحليةوحصد الميداليات البرونزية الطالب محمد علي شيبان من إدارة تعليم الهيئة الملكية بالجبيل بالصف الثالث المتوسط، وعرار مطلق العجمي من إدارة تعليم الرياض بالصف الثالث المتوسط، وبلال نافع الحجيلي من إدارة تعليم المدينة المنورة بالصف الثاني المتوسط.

مقالات مشابهة

  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • مدينة الورد.. عروس المصايف تتزين لزوراها وسط أجواء خلابة
  • برنامج جديد لموسم سباقات الطائف 2024 يشهد تطويراً وتحسيناً على مستوى السباقات والجوائز المالية
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • طلبة المملكة يحققون 5 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين
  • طلبة المملكة يحققون 5 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين 
  • طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا
  • تعليم القاهرة تحصد مركزين بمسابقة "فرسان القراءة" لذوي الهمم
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها