شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان  حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

 وأسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.

. ضُبط خلالهم (8,400 كيلو جرام لمخدر الحشيش– كمية لمخدرى "الهيروين، الشابو").. بحوزة (6 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية).

 

فيما تم ضبط  (بندقية آلية - عدد من الطلقات لذات العيار).. بحوزة (متهم له معلومات جنائية).

 

كما تم تنفيذ عدد (831) حكم قضائى متنوع.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

وفي سياق منفصل  قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الخميس، بمعاقبة طالب بالحبس لمدة عام لاتهامه بالتعدي على فتاة في موطن عفتها أثناء سيرها بالطريق العام بمركز القوصية .

 

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي و أحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة و المستشار محمد أبوسداح عضو المحكمة وأمانة سر سيد علي وناصر فؤاد .

ترجع تفاصيل وقائع القضية رقم 20050 لسنة 2023 جنايات مركز القوصية إلى تلقي مركز الشرطة بلاغا من أهالي قرية عرب الجهمه بضبط شاب بعد تعديه على فتاة في موطن عفتها أثناء سيرها بالشارع بالقرية.


انتقل إلى موقع الحادث النقيب مينا بهجت معاون مباحث مركز القوصية وتبين من المعاينة والفحص تحفظ الأهالي على المتهم " عزت . ح . ط " 19 عاما ، طالب ، بعد تعديه على المجني عليها " رانيا . م . ف " 24 عاما.


وكشفت تحريات المباحث انه أثناء عودة المجني عليها من عملها سيرا على الأقدام بالطريق العام بالقرية قام المتهم بتتبع المجني عليها وقام بالتعدي عليها بالتحرش في موطن عفتها وفر مسرعا وقامت المجني عليها بالاستغاثة بالأهالي ونجحوا من الإمساك بالمتهم .


وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة انه أثناء عودتها من عملها إلى منزلها الساعة 3:45 مساءا فوجئت بشخص يسير خلفي وقام بوضع يده على موطن عفتي وفر مسرعا فقت بالاستغاثة بالأهالي و الجري خلفه حتى تمكن الأهالي من الإمساك به .


وكان المستشار أحمد محفوظ المحام العام لنيابات شمال أسيوط الكلية ، أحال المتهم إلى محكمة الجنايات لقيامه بهتك عرض المجني عليها وذلك بان باغتها من الخلف حال سيرها بالطريق العام وقام بملامسة موضع عفتها من الخلف قاصدا هتك عرضها  .


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام مديرية أمن أسوان المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الجيزة- الأقصر- أسوان- الإسماعيلية- الغربية- القليوبية- بنى سويف) من تحقيق النتائج الإيجابية.

وأسفرت الجهود عن ضبط (سائق، عاملَين- مقيمون بمحافظة القليوبية) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (٣ بطاريات ليثيوم) من أحد أبراج الإتصالات “كائن بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر”.. وبحوزتهم (السيارتين المُستخدمتين فى إرتكاب الواقعة ، مبلغ مالى من قيمة بيع البطاريات) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتصريف المسروقات لدى عميلين سيئا النية "تم ضبطهما" إعترفا ببيع المسروقات وكذا (4 بطاريات ليثيوم آخرين قاموا بالإستيلاء عليها من برج آخر) لعميل سىء النية (عامل- مقيم بالجيزة) ضُبط وبحوزته متحصلات واقعتى السرقة.وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة سيارة وبداخلها بعض متعلقات مالكها بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.. وبحوزته السيارة المستولى عليها وبداخلها المتعلقات. وضبط تشكيل عصابى مكون من (عامل – عميلين سيئا النية) تخصص نشاطه فـى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة بإستخدام "دراجة نارية".. وبحوزة أحدهم )الدراجة النارية "المستخدمة فـى إرتكاب الوقائع"- فرد محلى وعدد من الطلقات) وإعترفوا بإرتكاب 10 وقائع سرقة هواتف، وأرشدوا عن المسروقات.

واسفرت الجهود عن ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عناصر إجرامية"لهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة مركز شرطة إسنا) تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية.. وبحوزتهم (صاروخ كهربائى - 3 مقص حديدى- 3 سلاح أبيض)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم (16 واقعة سرقة دراجات نارية ) وأرشدوا عن جميع المسروقات. 

ونجحت الجهود في ضبط (مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية) لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.. وبمواجهته إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات. وضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية") تخصص فـى سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول، وبمواجهتهم إعترفوا بمزاولة نشاطهم من خلال تركيب محبس على خط أنابيب البترول مستخدمين 4 سيارات نقل بها خزانات، وأرشدوا عن السيارات المستخدمة، كما أرشدوا عن مبلغ مالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى.و ضبط (عاطلَين- مقيمان بدائرة قسم أول شبرا الخيمة) لقيامهما بسرقة قطع حديدية من أعلى كوبرى "كائن بدائرة القسم".. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة والتصرف فى المسروقات بالبيع لعميلهما سئ النية (عامل خردة "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة القسم) ضُبط وأرشد عن المسروقات (كمية من الحديد وزنت 500 كيلو جرام).







مقالات مشابهة

  • تفشي السرقة وترويج المخدرات يُخرج والي أمن القنيطرة إلى الأحياء الخطيرة
  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • ضربات أمنية لضبط مرتكبى جرائم الإتجار بالنقد الأجنبى
  • تنفيذ 225 حكمًا قضائيًا متنوعًا خلال يوم
  • حملات أمنية ترصد مخدرات بقيمة 1.2 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.2 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون
  • حملات موسعة بالمحافظات لضبط تجار الأسلحة النارية