ترأس الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج لجنة من لجان الامتحانات الشفهية لمرحلة الدراسات العليا لنيل درجة الماجستير في جراحة العظام والكسور بقسم جراحة العظام بكلية الطب البشري، وذلك بقسم العظام بالمستشفى الجامعي بالمقر القديم، وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن الشيخ رئيس قسم العظام، الدكتور احمد ابراهيم الدسوقي وعدد من الاساتذة بقسم العظام.

وأكد النعماني علي أن كلية طب سوهاج تعد من الكليات المتميزة في مجال التعليم الطبي على مستوى الجامعات المصرية، حيث تمتلك كافة الإمكانيات المادية والبشرية لتأهيل طلابها على أعلى مستوى، من خلال توفير المعامل والمختبرات والأدوات التي تساعدهم على التسلح بكل ما هو جديد في عالم الطب وخوض التجارب العملية بكل قوة.

وحث رئيس الجامعة الطلاب علي ضرورة مواصلة الجد والاجتهاد والتمسك بأخلاقيات وشرف المهنة، والتزود بكل ما هو جديد في مهنة الطب، مشيداً بالمستوي المتميز للطلاب أثناء أدائهم للأمتحان، و متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية بالمستقبل.

وأوضح الدكتور عبد الرحمن الشيخ رئيس قسم العظام بالمستشفى الجامعي القديم، أنه تقدم للإمتحان ثمانية طلاب، مضيفاً أنه قد أدى الطلاب أداءاً حسناً وكانوا على مستوى عالي من العلم، مما ساعد في نجاحهم جميعاً بدرجات متقاربة، مؤكداً علي حرص رئيس الجامعة علي متابعة سير الامتحانات الشفهية للطلاب، حيث تم إجراء الامتحان دون رصد أية معوقات أو مشكلات أو شكاوى، نتيجة الإجراءات التي اتخذتها إدارة الجامعة للعمل على راحة الطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج درجة الماجستير لجان الامتحانات الشفهية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق: نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بالكوادر العلمية والبحثية

أكد الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، حرص الجامعة على مواكبة التطورات التكنولوجية التى تهم الكوادر العلمية والبحثية، والطلاب، فى العصر الرقمي الذى تشهده الساحة التعليمية الآن، بما يسهم فى تحقيق إنجازات واضحة لجامعة الزقازيق.


يشار إلى أن تصريحات رئيس الجامعة جاءت خلال مشاركة كلية الطب البيطرى بالجامعة، فى فعاليات المؤتمر الذى أقامته وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، والذى جاء تحت عنوان «التجربة التعليمية فى عصر الذكاء الاصطناعي»، بحضور الدكتور شريف كشك، مساعد وزير التعليم العالى، ومشاركة الدكتور إسلام حامد، استشاري الفارماكولوجى بكلية الطب البيطري وعضو مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق.


وتضمن المؤتمر عدة محاضرات عن استخدام أنظمة مايكروسوفت لتقنيات الذكاء الاصطناعي فى التعليم، وتطوير المقررات، وتيسير العملية التعليمية والقياس والتقويم، كما تم استعراض تطبيق microsoft copilot فى العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام
  • المنشاوى يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر يونيو
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • رئيس جامعة الزقازيق: نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بالكوادر العلمية والبحثية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19
  • رئيس جامعة الأقصر يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الطب
  • جامعة سوهاج تشارك فى دورة الغوص النجمة الأولى بالإسكندرية