استعرضت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي أبرز فعاليات الجهات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي على مدار أمس الأربعاء. 

ويأتي ذلك استمرارا للقاءات والمؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والمبادرات المتنوعة من الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في عدد من محافظات الجمهورية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

 

حزب مستقبل وطن

- نظم حزب مستقبل وطن، المؤتمر الختامى للحزب لدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور شخصيات عامة رياضية وفنية وإعلامية، فضلا عن حوالى 20 ألف مواطن.

حزب حماة الوطن

- نظم حزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، بنادي بتروسبورت، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

- نظمت أمانة محافظة المنيا بحزب حماة الوطن لقاء جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمركز دير مواس.

- نظمت أمانة محافظة قنا بحزب حماة الوطن لقاء جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمركز فرشوط.

- نظمت أمانة محافظة الشرقية بحزب حماة الوطن لقاء جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمركز بلبيس.

حزب المصريين الأحرار

- نظم حزب المصريين الأحرار مؤتمرا جماهيريًا حاشدا قرية البلاكوس التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة، وذلك في إطار خطواته لدعم مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

حزب مصر الحديثة

- نظم حزب مصر الحديثة في أسوان مؤتمر جماهيري لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، بانتخابات الرئاسة المقبلة، بمشاركة كبيرة من أبناء النوبة. 

- حزب مصر الحديثة أمانة محافظة المنيا ينظم مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد المرشح الرئاسي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي 

- نظمت امانة حزب مصر الحديثة بالهرم مؤتمر دعم وتأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة. 

- نظمت أمانة حزب مصر الحديثة بدمياط مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة دمياط الجديدة، لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة في الاستحقاق الانتخابي 2024 ولحث المواطنين علي المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الانتخابي 2024.

- نظمت أمانة حزب مصر الحديثة بالأقصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة في الاستحقاق الانتخابي 2024

- حزب مصر الحديثة أمانة محافظة المنوفية ينظم مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد المرشح الرئاسي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي 

- نظمت أمانة حزب مصر الحديثه بمحافظة سوهاج مؤتمرًا جماهيريًا شعبي حاشدًا، لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بحضور حشد كبير من أهالي مراكز وقري محافظه سوهاج

- حزب مصر الحديثة بالشرقية ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشداً لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بكفر الباشا بديرب نجم

حملة يلا سيسي 

- شباب حملة يلا سيسي يدشنون حملة طرق الأبواب لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي. 

- نظمت حملة يلا سيسي مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة الفيوم لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، وبحضور عدد كبير من ممثلي الكيانات الشبابية والقوي السياسة، والشخصيات العامة.

- نظمت حملة يلا سيسي في محافظة الشرقية ندوة تثقيفية في قصر ثقافة بلبيس لتوعية المواطنين حول أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقررة في أيام 10 و11 و12 ديسمبر الحالي، وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي.

 الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

- نظمت النقابة العامة للعاملين بالكيماويات بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، المؤتمر العمالي الحاشد بعنوان مستقبل الأمة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بالمدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الاسكندرية. 

حزب الحرية المصري

عقد حزب الحرية المصري، ندوة توعوية لدعوة المواطنين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مؤتمرات الرئاسی عبد الفتاح السیسی فی الانتخابات الرئاسیة لدعم المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی الرئاسی السید عبد الفتاح السیسی الانتخابات الرئاسیة المقبلة مؤتمرا جماهیریا حاشدا لتأیید المرشح الرئاسی المرشح الرئاسی السید لفترة رئاسیة جدیدة عبد الفتاح السیسى حزب مصر الحدیثة مؤتمرا جماهیری للمرشح الرئاسی حزب حماة الوطن أمانة محافظة الرئیس عبد نظمت أمانة ا جماهیری ا حاشدا نظم حزب مؤتمر ا

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً اليوم برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه

وشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، منوهاً في هذا الصدد بأن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق، مؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. من جانبه؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضاً نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، واشادً في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • محاكم دبي تستعرض نتائج مبادرة ‘في الشوفه’ ضمن جهودها لتعزيز العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع أجندة دبي الاجتماعية 33 لدعم كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة
  • تفاصيل استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية " بسوهاج
  • برلماني يشيد بالاستجابة الرئاسية لإلغاء اشتراطات البناء لدعم حركة العمران
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بسوهاج
  • الولايات المتحدة توجه اتهامات لإيرانيين باختراق حملة ترامب الرئاسية