وكالات

قامت الممثلة الفرنسية هيلين داراس بتقديم شكوى بحق الممثل الفرنسي جيرار دوبارديو في سبتمبر بشأن اعتداء جنسي، تضاف إلى سلسلة الدعاوى التي تستهدف النجم الفرنسي.

وأكدت هيلين إن دوبارديو اعتدى عليها خلال تصوير فيلم في العام 2007، بحسب المدّعين في باريس، مؤكدة معلومات أوردتها محطة “فرانس 2” التلفزيونية.

وقالت: “استغرق الأمر عاما للانتقال من التحدّث عما حصل (في وسائل الإعلام) إلى الشكوى الجنائية”، لافتة أن دخول مركز الشرطة وإخبار أحد العناصر بأن شخصا ما لمس أعضاءك الحميمة، ليس أمرا سهلاً.

وينظر المحققون في الشكوى التي يرجّح أنها تندرج ضمن قانون التقادم الفرنسي، ليقرروا ما إذا كانوا سيفتحون تحقيقا أم لا.

وكان دوبارديو وجهت إليه اتهامات عام 2020 في باريس بعد مزاعم باغتصابات واعتداءات جنسية عقب شكوى قدمتها الممثلة شارلوت أرنو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اعتداء جنسي باريس جيرار دوبارديو

إقرأ أيضاً:

خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات ،للعمل على إزالتها .                     

ناقش السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة"صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الشهر الجاري في الفترة من 1 إلى 23 يونيو 2024، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة نحو 235 شكوى تم الرد على 227 منها وجار فحص المتبقي، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا ، حيث تم تلقى 35 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة "

وأشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم " بسرعة التعامل مع الشكاوى التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزالة أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، مؤكداً على ضرورة الرد على جميع الشكاوى خلال الأسبوع الأخير من كل شهر وذلك بناءا على تعليمات مسئولي المنظومة بمجلس الوزراء.

حضر الاجتماع : مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية،والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين" ، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة .. وغيرها

مقالات مشابهة

  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • العادات السبع التي قد تدمر مستقبلك دون أن تشعر
  • الأولى من نوعها.. محكمة فرنسية تصادق على مذكرة توقيف بحق الرئيس السوري
  • محكمة باريس تؤكد مذكرة اعتقال فرنسية بحق بشار الأسد
  • فضيحة كبرى تجر المساعد السابق للرئيس الفرنسي ماكرون إلى السجن
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • ماكرون: الجيش الفرنسي لن يقاتل في أوكرانيا في المستقبل القريب
  • قريبا.. مذكرة توقيف فرنسية بحق الرئيس السوري بسبب جرائم ضد الإنسانية
  • طالبة مصرية تتعرض للتحرش الجنسي بـ”مؤامرة” من صديقتها
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة