شبكة اخبار العراق:
2024-07-07@07:44:17 GMT

تجمد طائرة في مطار ميونخ

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

تجمد طائرة في مطار ميونخ

آخر تحديث: 7 دجنبر 2023 - 1:50 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أظهر مقطع فيديو طائرة “متجمدة” في مطار ميونيخ جنوبي ألمانيا، بسبب تساقط الثلوج بكثافة في المنطقة.وتظهر الطائرة في مقطع الفيديو وقد علقت بالثلوج و”التصقت بالأرض”، بينما كان أنفها مرفوعا للأعلى.وتسبب تساقط الثلوج بكثافة في بافاريا جنوبي ألمانيا في شل الحركة، وخصوصا في عاصمة المقاطعة ميونيخ، حيث تعطلت حركة الطيران والسكك الحديد السبت.

وأعلن مطار ميونيخ تعليق رحلاته بسبب استمرار تساقط الثلوج، وأكد متحدث باسم المطار لـ”فرانس برس” تأثر مئات الرحلات الجوية.وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن أكثر من 40 سنتمترا من الثلوج تساقطت في ميونيخ خلال ليل الجمعة، ودعت السلطات السكان إلى البقاء في منازلهم حفاظا على سلامتهم.ونصحت شرطة المدينة خصوصا بـ”تجنب التنقل غير الضروري، وعدم استخدام السيارة إلا للضرورة القصوى”، بسبب “تساقط الثلوج بكثافة استثنائية”.كما أدت الأحوال الجوية إلى تعطيل حركة القطارات على نطاق واسع، وقالت شركة السكك الحديدية “دويتشه بان”، إن “محطة ميونيخ المركزية غير قادرة على العمل حاليا”.وفي أماكن أخرى من جنوب ألمانيا، يتوقع أيضا أن تلغى أو تتأخر رحلات قطارات، حسبما حذرت “دويتشه بان”، لافتة إلى أن أن الاضطرابات قد تستمر. وتسبب تساقط الثلوج في إرجاء مباراة بايرن ميونيخ وضيفه أونيون برلين، التي كانت مقررة السبت، في المرحلة 13 من الدوري الألماني.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: تساقط الثلوج

إقرأ أيضاً:

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”

كشفت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لموقف محرج خلال تواجدها على متن إحدى الطائرات، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

ظهرت فيفي في الفيديو وهي تحمل مشروبًا يشبه عصير الطماطم، وعلقت: “عاجل من الطيارة، اسكوز مي يا جماعة، حبيت اتفزلك وافتكرته عصير طماطم بس طلع بلادي ميري. أو ماي جاد الحمد لله طلع من غير كحول”.

وشاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو منذ أيام ظهرت خلاله وهي تقضي عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.يذكر أن آخر مشاركات فيفي عبده كانت بمسلسل “شغل في العالي” بطولة شيرين رضا، محمد رضوان، ساندي مراد وعرض عام 2022.

مصراوي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف أولى رحلاتها إلى طرابلس
  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • لضمان استمرار عملها.. الخطوط اليمنية تطالب بالإفراج عن أرصدتها المجمدة من قبل الحوثيين
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  • «البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان
  • البنتاجون يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان